المحتوى الرئيسى

مدرب المقاصة: جاهزون لدوري الأبطال.. و3 أسباب لتراجع الفريق هذا الموسم

02/09 17:27

أكد عماد سليمان، المدير الفني لمصر المقاصة أن فريقه جاهز لمواجهة جينيريشن فورت السنغالي، السبت، في ذهاب الدور التمهيدي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سليمان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، والذي عقد عصر الجمعة بفندق المأمون وسط العاصمة السنغالية داكار العاشرة بتوقيت السنغال بحضور هانى سعيد قائد الفريق، ووليد هويدي مدير الكرة، والفرنسي أوليفير باران المدير الفني للفريق السنغالي، أنه درس المنافس جيدا وأنه سيلعب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة جيدة تليق بالكرة المصرية، مؤكدا ثقته في إمكانيات لاعبيه وتعويض سوء نتائج الدوري .

وأوضح سليمان أن تراجع ترتيب الفريق بالدوري مقارنة بالموسم الماضي الذي احتل فيه الوصافة، يرجع لكثرة الإصابات وكثرة الغيابات، بخلاف عدم تولية المسئولية من بداية الموسم .

وتحفظ سليمان ، على سؤال إعلامي سنغالي عن أبرز لاعبي جينيريشن ونقاط القوة والضعف، مشيرا إلى أنه تحدث مع لاعبيه وأوضح لهم كل هذه النقاط.

من جانبه أكد هاني سعيد قائد المقاصة، أن فريقه يلعب على الفوز بنقاط المباراة والمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، كعادة كل الأندية المصرية في البطولات الإفريقية، مضيفا "لدى اللاعبين إصرار  على تحقيق نتيجة جيدة ، وتجاوز الكبوة الأخيرة".

من جانبه أكد مدرب الفريق السنغالي، أنه يعرف فريق المقاصة، ويهدف لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب والاياب، والتأهل لدور الـ32، مضيفا "جميع الأوراق مكشوف وليس لدي ما أخفيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل