المحتوى الرئيسى

ريم البارودي في ندوة 'صدى البلد': أنتظر الشخص المناسب.. ولا أفكر في الأمومة لهذا السبب..وخضعت لحقن البوتوكس..فيديو وصور

02/09 14:30

لن اتعاون مع غادة عبد الرازق بمسلسلها الجديد لهذا السبب

لا يشغلني ان يكون "حليمو" رقم واحد

إستضاف موقع "صدى البلد" النجمة ريم البارودي في ندوة خاصة للحديث عن أعمالها الفنية القادمة وردود الأفعال حول دورها بفيلم "حليمو" كما كشفت عن العديد من اسرار حياتها الخاصة بعد إنفصالها عن أحمد سعد وعن موقفها من تكرار تجربة الزواج ..

وخلال حديثها تحدثت ريم عن موقفها من تكرار العمل مع أحمد سعد وقالت :"وافقت على المشاركة في بطولة هذا الفيلم مجاملة لأحمد سعد وقتها ولكني لا اعتقد انني ساكرر العمل معه لانني أحب ان أتعاون مع اسماء فنية كبيرة وتاريخ أحمد التمثيلي لا يقارن بما قدمته بالسينما والدراما".

وأضافت: "لا أنكر انني خلال السنوات الماضية شاركت في بطولة أعمال فنية مجاملة لبعض الأشخاص داخل الوسط الفني".

وأكدت الفنانة ريم البارودي أنها لا تفكر في الامومة موضحة أن كل شئ سيحدث في الوقت المناسب وقالت :" لا انكر ان ابناء أختي تيم وتاليا يعوضوني عن هذا الإحساس ، فأنا أشعر بانني من أنجبتهما من شدة حبي وتعلقي بهما".

وعن تفكيرها في الزواج من جديد قالت :" كل ما يمكني قوله إنني أتمنى الزواج بالرجل الصالح وليس لديّ مواصفات معينة أبحث عنها لانني مؤمنة أن المرأة عندما تقع في الحب لا ترى عيوب شريك حياتها".

واعترفت ريم أنها خضعت لحقن البوتوكس وقالت :" "البوتوكس لا يعد عملية تجميلية، بل أنه إجراء لإصلاح شئ بسيط في الوجه، وأنا لم أتردد في تصوير فيديو لهذه العملية التي تخضع لها في الوقت الحالي الكثير من السيدات للتخلص من بعض الخطوط في الوجه".

وأضافت: "لا أعارض عمليات التجميل خاصة التي تهدف إلى الإصلاح، فأنا من الممكن أن أخضع لعملية في أنفي".

وأكدت الفنانة ريم البارودي عن عيوب في شخصيتها تحاول التخلص منها، وقالت :" أعاني من العصبية واريد أن ابعث برسالة شكر لاصدقائي لانهم يتحملوني وقت عصبيتي وغضبي كما انني ارى نفسي إنسانة عنيدة للغاية".

وأضافت "اما الصفة الثالثة في شخصيتي والتي لا اعتبرها عيبا هو أنني لا اترك حقي مهما كانت حجم الضغوط التي اتعرض لها العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم".

وتحدثت ريم عن ردود الأفعال التي وصلتها حول دورها بفيلم حليمو وقالت :" "لا يشغلني أن يكون الفيلم رقم واحد في السينما"، مؤكدة أن استمراره كل هذه الفترة بدور العرض أكبر دليل على نجاحه وتفاعل الجمهور معه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل