المحتوى الرئيسى

«بيت العائلة» يُشارك بـ«مؤتمر الطيب» لدعم «السيسي» بالأقصر

02/09 14:16

شارك أعضاء بيت العائلة المصرية بالأقصر، اليوم الجمعة، بالمؤتمر الجماهيري المُقام بساحة «أل الطيب»، المنتمية للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وقال الشيخ محمد حسين الرملي، أمين بيت العائلة المصرية بالأقصر، إنّ مشاركة أعضاء بيت العائلة بالمؤتمر الجماهيري المُقام من جانب عائلة شيخ الأزهر بمنطقة القرنة غرب الأقصر، يأتي استكمالا لخطة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بعدما وقع أعضاء بيت العائلة علي استمارة حملة «عشان تبينها» لدعوة الرئيس السيسي للترشيح بانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكد الرملي أنّ دعمه للرئيس السيسي يأتي ثقةً في أن الرئيس «السيسي» هو الشخصية الأنسب، نظرا لبراعته الحكيمة في التعامل مع الملفات السياسية، والقضايا الوطنية سواء علي المستوي المحلي أو الدولي، ولذلك لا بدّ من دعمه وتأييده حتي يتسنى له استكمال خارطة الطريق، ومواصلة حربه ضد الإرهاب.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل