المحتوى الرئيسى

'مرجان' يكشف أسرار اختيارات المديرين الجدد في الأهلي

02/09 13:20

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن أسرار اختيارات المديرين الجدد، قائلا إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب كان حريصًا للغاية على اختيار أفضل العناصر وأعلاها كفاءة لمواكبة تطلعات المجلس لإحداث طفرة حقيقية في فروع النادي الثلاثة.

وأضاف "مرجان" أن المجلس شكّل لجنة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي ومعه خالد الدرندلي أمين الصندوق وكلاهما يمثلان عنصر الخبرة ومعهما إبراهيم الكفراوي ومهند مجدي عضوا المجلس واللذان كانا يشغلان نفس المنصب في المجلس السابق، وذلك بهدف تحقيق المعادلة الصعبة بين دقة الاختيار واحتياجات النادي في الفترة الحالية، لافتا إلى أن هذه اللجنة استقبلت ما يزيد عن 55 سيرة ذاتية من قيادات محترفة وعلى درجة عالية من الكفاءة، وجميعها ترغب في خدمة الأهلي.

وفحصت اللجنة السيرة الذاتية لهؤلاء القيادات، وأجرت معهم مقابلات شخصية.، وتم التصفية في النهاية إلى 18 سيرة ذاتية، ثم ترأس الكابتن محمود الخطيب اللجنة وانضم إليها المهندس خالد مرتجي وهو أحد عناصر اللجنة في مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر، وعرضت اللجنة على رئيس النادي رؤيتها الكاملة للعناصر المرشحة وبعد سلسلة من المناقشات تم الاستقرار على مجموعة مميزة من الكوادر الإدارية وعرضها على مجلس الإدارة الذي اعتمدها.

وأكد مرجان تقديره للعناصر التي كانت مرشحة ولم يحالفها حظ الاختيار، مشيرًا إلى أن اللجنة اختارت العناصر وفق معايير ثابتة وواضحة لمصلحة النادي.

وكان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر تعيين اللواء محمود الفيشاوي مديرًا لفرع النادي بالشيخ زايد واللواء عماد فوزي حنّا مديرًا للأمن بنفس الفرع، كما قرر تعيين نوبي أبوزيد مديرًا للخدمات بفرع الشيخ زايد ووليد أمين عباس مدير جيم الشيخ زايد. وفي مقر الجزيرة قرر المجلس تعيين خالد مرسي عبدالحافظ مديرًا للمقر ومحمد الألفي مديرًا للخدمات والعميد علاء صلاح الدين مديرًا للأمن. وأحمد محمد عوض مديرًا للجيم ومحمد أحمد حسن داود نائبًا لمدير الجيم ومحمد فتحي حمزة مساعد مدرب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل