المحتوى الرئيسى

تورط الإعلام القطري في تحسين صورة إسرائيل.. خليجيون يفضحون الدوحة - صوت الأمة

02/09 12:03

فضح نشطاء خليجيون، تنظيم الحمدين وعلاقته بإسرائيل، وتورط الآلة الإعلامية القطرية في تحسين صورة الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية.

في هذا السياق قال الدكتور، أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن المسؤولين في قطر وعدوا وفدا أميركيا يهوديا زار الدوحة أواخر العام الماضي بعدم بث فيلم وثائقي أعدته قناة الجزيرة عن اللوبي الإسرائيلي في واشنطن.

فيما قال منذر الشيخ مبارك، الناشط السعودي، إن كل الدلائل تؤكد التطبيع الذي تقوم به قطر مع إسرائيل، مشيرا إلى أنه لم يصدر تعليق من تميم بن حمد أو النظام القطري على هذا الأمر.

وتابع عبر حسابه الرسمي على "تويتر" "طيب تعليق هنا لو من باب الخجل ورفض عمالة خيال المآته – في إشارة إلى تميم بن حمد -  أم أن حمد بن جاسم  له رأي آخر، هل نسمع منك كلمة واحدة تفضح فيها تعاون تميم مع اللوبي الصهيوني !!.. أحرجنا وأثبت لنا أنك لست بحزبي".

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، نقل عن  صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية  تأكيدها بقيام قناة الجزيرة القطرية، بالتواصل مع منظمات اللوبي المؤيدة للحكومة الإسرائيلية، حيث ذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن عدة منظمات مؤيدة لإسرائيل في الولايات المتحدة تلقَّت رسائل من قناة الجزيرة تبلغها بأن موظفيها سيظهرون في الفيلم الوثائقي الذي أعدته الشبكة المملوكة لقطر حول اللوبي الإسرائيلي في واشنطن.

قطر تتلقى ضربة جديدة في اليمن.. والسبب قناة الجزيرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل