المحتوى الرئيسى

حملات أمنية في السويس بالتزامن مع عمليات الجيش بسيناء

02/09 14:30

القاهرة - الجمعة، 09 فبراير 2018 02:26 م

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 01:25 م

شنت مديرية أمن السويس حملة أمنية مكبرة لتمشيط المناطق الحدودية والجبلية المتاخمة للطرق الصحراوية ونفق الشهيد أحمد حمدى بالتزامن مع العملية 2018 التي تنفذها القوات المسلحة بسيناء لتطهيرها من الجماعات الارهابية.

وأكد اللواء محمد جاد مدير أمن السويس أن قوات الشرطة بالاشتراك مع عناصر الجيش الثالث الميداني بدأت عمليات تمشيط بالمناطق المتاخمة للمجرى الملاحى لقناة السويس ونفق الشهيد أحمد حمدي، بالتزامن مع عملية القوات المسلحة، وأن الهدف تفويت الفرصة على العناصر الإرهابية التي تسعى للفرار من سيناء عبر الدروب الجبلية والوصول إلى البر الغربى للقناة، فضلا عن قطع خطوط الإمداد على تلك العناصر.

وأجرت قوات مشتركة من الأمن العام والأمن الوطني وفرق الامن والادارة العامة لمحور قناة السويس تمشيط المزارع الممتدة شرق الطريق المؤدي لعيون موسى ورأس سدر وفحص العناصر المترددة عليها أمنيا مع فحص المركبات والدراجات النارية والتأكد من وجود تراخيص لها.

كما تمشط دوريات أمنية المدقات الجبلية بوادي حجول والممتدة من طريق السويس - القاهرة وحتى طريق السخنة - القطامية، حرصا على تأمينها وعدم استغلال العناصر الإجرامية لها والاختباء بالمغارات الجبلية بجبلي عتاقة والجلالة البحرية.

وشددت قوات الشرطة من اعمال فحص المترددين على السويس وتوسيع دائرة الاشتباة بالكمائن الحدودية الواقعة بين السويس ومحافظات القاهرة والاسماعيلية والبحر الأحمر وجنوب سيناء خاصة نفق الشهيد أحمد حمدى. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل