المحتوى الرئيسى

النائب محمد فؤاد والراقصة جوهرة يتصدران "التوك شو" الأسبوع الماضي

02/09 09:28

أثارت مداخلة النائب الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب والمتحدث باسم حزب الوفد مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامجه "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر فضائية "النهار" في الساعات الأولى من الأحد الماضي، عن حدوث انتهاكات وتجاوزات جسدية وأخلاقية في مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية، ردود أفعال واسعة، وكانت مدار ومحور اهتمام برامج "التوك شو" خلال الأسبوع المنصرم.

وقال فؤاد، إنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب عن وجود انتهاكات بدنية وغير أخلاقية داخل مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية، مضيفا أنه يمتلك مستندات عن وجود عمليات إهمال مكتملة الأركان للمرضى، داخل مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية، علاوة على بعض الفيديوهات التي تؤكد صحة كلامه.

من جانبه، نفى الدكتور جمال عبدالعظيم مدير مستشفى العباسية للأمراض النفسية، وجود انتهاكات للمرضى داخل المستشفى، مؤكدًا على وجود لوائح منظمة ومعلنة للتعامل مع المرضى وذلك قبيل صدور قرار بإيقافه هو وعدد من الممرضات بساعات.

وبعدها أجرى فؤاد عشرات المداخلات الهاتفية مع أغلب برامج التوك شو في مصر وختمها بلقاء مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي"، ليتحدث معه عن ملف الصحة النفسية بالكامل في مصر، وأجرى خلال الحلقة المتحدث بإسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد مداخلة مع البرنامج وجه خلالها الدعوة لفؤاد للاجتماع مع وزير الصحة يوم الإثنين المقبل.

وبذلك كان فؤاد نجم الـ"توك شو" للأسبوع المنقضي، بسبب كشفه لواقعة تسببت في إثارة الرأي العام.

وبجانب أزمة مستشفى العباسية للأمراض العصبية والنفسية، أثار نبأ ضبط الراقصة الروسية جوهرة، ردود فعل كبيرة فيالمجتمع المصري، ما دفع عدد من برامج الـ"توك شو" على الاهتمام بها، وبأخبارها.

البداية، كانت لمقطع فيديو لفتاة أجنبية ترقص شرقي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، تلاه خبر القبض عليها من شرطة الآداب، بتهمة الحض على الفجور والعمل بدون تصاريح.

شغلت جوهرة برامج التوك شو لفترة، رغم أنها لم تقم بأي مداخلة مع أي برنامج حتى بعد إخلاء سبيلها لاحقًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل