المحتوى الرئيسى

نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة: انطلاق عروض «أوبرا عايدة» الشهر المقبل

02/09 04:57

أكد أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن أوبرا عايدة، من العروض الفنية التي تجذب الحركة السياحية إلى مصر، موضحًا أن قوة مصر الناعمة هي الموسيقى والفن، حيث أنها قادرين على تغيير الصورة الذهنية عن مصر وجذب السائحين.

وأضاف "حمدي"، في تصريحات لـ"الدستور"، أنه تم التسويق لـ"أوبرا عايدة " بالسوق الياباني والأوربي، وقد لقت استحسان كبير وزادت طلبات السائحين للحضور، حيث أن حضور "أوبرا عايدة" في مسرحها الطبيعي التاريخي حلم من أحلام عشاق الموسيقى في كل مكان، بالإضافة إلى جلب مايقرب من 4500 سائح سوف يقومون بقضاء 12000 ليلة سياحية في مصر.

وأوضح أنه من المقرر أن تنطلق عروض "أوبرا عايدة"، خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس 2018، ويستمر الحدث لمدة ثلاث سنوات متتالية، تبدأ بعام 2018 وتنهي بعام 2020، وسيتم تقديم 3 عروض بدلًا من عرض واحد؛ نظرًا للأقبال الشديد وذلك بمناسبة مرور 150 عامًا على تنظيم أوبرا عايدة.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل