المحتوى الرئيسى

دبلوماسيو أوروبا يشاركون بمؤتمر دولى لترويج السياحة المصرية

02/09 01:48

كشف على المنسترلى رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، أن المؤتمر الدولى الأول المزمع عقده خلال شهر مارس المقبل، تحت رعاية محمد سلطان محافظ الإسكندرية، سيحضره عدد كبير من دبلوماسيى الدول الأوروبية باِلإسكندرية، كالصين واليابان وفرنسا وأمريكا وروسيا وإسبانيا وفرنسا، بالإضافة إلى إيطاليا ولبنان، كما سيتوجه الدعوة إلى وزراء الاستثمار والداخلية، فضلا عن الدكتورة رانيا المشاط وزير السياحة.

وأضاف «المنسترلى» فى تصريحات خاصة لـ«الدستور» أن المؤتمر سيطلق عليه «السياحة بين المشكلة والحل»، موضحا أن كافة المؤتمرات تطلق الأزمات دون التطرق إلى حلولها، وهو ما سنحاول معالجته خلال المؤتمر المقبل، وسيتم الخروج بتوصيات لتنفيذها.

وأشار المنسترلى إلى أن كافة الدبلوماسيين والقناصل للدول الأوروبية، قد رحبوا بالمؤتمر للعمل على عودة الحركة السياحية خلال الفترة المقبلة.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل