المحتوى الرئيسى

أول تعليق من محمد نوار بعد تسلمه رئاسة "راديو النيل" - E3lam.Org

02/09 01:47

قال محمد نوار، رئيس مجلس إدارة شركة “راديو النيل”، التي تضم الإذاعات الأربع راديو هيتس ونغم إف إم وميجا إف إم وشعبي إف إم، إنه قرار تعيينه في هذا المنصب جاء بتكليف من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

نرشح لك: أبرز 10 معلومات عن محمد نوار.. الرئيس الجديد لـ “راديو النيل”

أضاف “نوار” لـ”إعلام دوت أورج” أنه عقد أمس الخميس أول اجتماعاته في الشركة مع ماهر عبد العزيز، الرئيس السابق للشركة، متابعًا: “الحوار كان لأخذ المعلومات الأولية، والتعرف على أوضاع الشبكة”، مشيرًا إلى أنه لم يأخذ بعد أية قرارات بشأن “راديو النيل”، فيجب قبل ذلك أن يتطلع على كافة الأوراق والعقود، طبقًا لتكليف رئيس الهيئة.

أردف رئيس شركة “راديو النيل” أنه بعد الاطلاع على كافة الأوراق والعقود، سيبدأ في دراسة أسباب تراجع الشركة خلال الآونة الأخيرة، ويجب أن يحدث ذلك بسرعة، فخطة التطوير ليست طويلة المدى، ويجب معرفة ما يجب فعله خلال شهر أو اثنين.

استطرد قائلًا: إنه في حاجة لثلاثة أو أربعة أيام أخرى، يعقد خلالها اجتماعًا تفصيليًا للاطلاع على كافة التفاصيل بالشبكة، ومنها يأتي وقت إصدار القرارات والأحكام، مشيرًا إلى أنه وجد مثلًا أن بعض عقود النجوم مستمرة في “راديو النيل” لشهر مارس المُقبل، لذا يجب التفكير في خطة ما بعد مارس.

اختتم محمد نوار حديثه قائلًا إنه قد استلم مهام وظيفته بالفعل، لكنه ليس استلامًا رسميًا بما يحمله اللفظ من معنى، موضحًا أنه يُشترط لحدوث ذلك أن يكون له مستشارًا ماليًا وقانونيًا، لاستلام أصول الشركة وأختامها، ليبدأ دوره الفعلي في “التغيير”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل