المحتوى الرئيسى

"كلنا معاك" تُنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي بقرية موشا | أسايطة

02/09 00:54

الرئيسيه » اخر الأخبار » “كلنا معاك” تُنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي بقرية موشا

نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر، مؤتمرها الجماهيري لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط، اليوم الخميس.

حضرالمؤتمر كل من اللواء يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ومحمود أبو ليفه منسق عام حملة كلنا معاك، والقس عاموس بسطا راعى كنيسة الشهيد فيلوثيوس بقرية المطيعة، والقس كيرلس جورج راعى كنيسة ماربقطر بموشا، ومحمد كدوانى منسق جمعية من أجل مصر بمركز أسيوط، وأحمد ماهر منسق الحملة، والدكتور عصمت عمر درويش مساعد رئيس شركة تكرير البترول بأسيوط، والنائب بدرى أحمد أبو ضيف عضو مجلس النواب.

واكد أبو ضيف أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن ينقل مصر من الفوضى إلى الأمن والأمان، وأن يقضى على الأيدى الخفية التي تعبث داخل المؤسسات الحكومية، مشيرا إلى الحالة التي وصلت إليها البلاد قبل تولي السيسي الحكم وقال “لو كنت ناسى أفكرك”، كيف كنا جميعًا يسيطر علينا الحزن من الحالة التي وصلت لها البلاد من خراب ودمار، ونلعن اليوم الذي وقعنا به في يد الجماعة وكنا في ذلك الوقت ننتظر يوم الخلاص، فكانت الجماعية تُعد مليشياتها لتسيطر على الدولة.

وأشار القس كيرلس كاهن كنيسة الشهيد ماربقطر بقرية موشا إلى أن القرية أخرجت الكثير من الشخصيات العامة التى استطاعت أن يكون لها دور إيجابى وفعال فى الوطن، مؤكدا المشاركة الإيجابية والتعبير على آرائهم بكل حرية ليس من أجل مرشح بعينه ولكن من أجل الوطن، منوهًا عن مكانة مصر فى جميع الأديان السماوية التى ذكرت في الكتاب المقدس والقرآن الكريم.

كما حث راعى كنيسة الشهيد ماربقطر بموشا أهالي القرية على المشاركة الإيجابية ليس فقط فى انتخابات رئاسة الجمهورية، بل التعبير عن الرأي والمشاركة الإيجابية بوجه عام كانتخابات مجلس النواب والمحليات.

وأوضح اللواء يحيي كدواني عضو مجلس النواب أن الرئيس استطاع أن يقيم عدد من المشروعات القومية فى جميع أنحاء الجمهورية لاسيما مدينة أسيوط التي شهدت مشروع القناطر الخيرية ومحطة الكهرباء الجديدة ومدينة ناصر، وعلينا المشاركة الإيجابية فى الانتخابات و تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال هذه المسيرة المليئة بالعطاء والتنمية.

كما أكد أحمد ماهر أحد منسقي الحملة، على مكانة مصر بين دول العالم ويجب على الجميع أن يفخروا بجنسياتهم المصرية، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يعبر بمصر إلى بر الأمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل