المحتوى الرئيسى

محافظ جنوب سيناء يختتم فعاليات ملتقى الإخاء العربي بشرم الشيخ

02/09 00:46

اختتمت فعاليات ملتقى الإخاء العربي الأول لصقل الكوادر وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية من المدينة الشبابية بشرم الشيخ، اليوم، والذي عقد في الفترة من 3 إلى 9 فبراير الجاري بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية بمشاركة 11 دولة عربية هم السودان، الأردن، الكويت، السعودية، تونس، لبنان، جيبوتي، ليبيا، الإمارات واليمن باﻹضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

حضر الختام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء عبدالفتاح حلمي المستشار اﻹعلامي للمحافظة، وعلي أنور الشناوي وكيل وزارة الشباب الرياض بالمحافظة.

وناقش المؤتمر مواضيع هامة من خلال محاضرات عن "الرياضة واﻷمن العربي وتنمية المهارات المهنية ﻷخصائي الرياضة للجميع والثقافة الرياضية والقدوة واﻹعلام الرياضي في الدول العربية".

ويهدف الملتقى إلى فتح آفاق التواصل بين الثقافات العربية المختلفة في مجال تفعيل الدور المجتمعي للرياضة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتنمية وثقل الكوادر الرياضية، وإكساب الخبرات اﻹدارية والفنية والتنظيمية في إقامة المهرجانات والبرامج الرياضية، وصقل الكوادر الرياضية وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل