المحتوى الرئيسى

57357 تكرم جامعة بنها لمشاركة طلاب "التطبيقية" في مبادرة "ارسم احلم"

02/08 23:02

كرمت مستشفى سرطان الأطفال 57357، اليوم، ثلاث جامعات حكومية هي حلوان وبنها والمنيا، الذين شاركوا من خلال كليات الفنون التطبيقية بها في مبادرة إرسم وأحلم ولون، التي أطلقتها المستشفى، وذلك لتجميل التوسعات التي يتم إقامتها حاليًا.

وجمل طلاب الكليات السور الخاص بهذه التوسعات استجابة للمبادرة، وقد شهد حفل التكريم الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، والدكتور جمال أبوالمجد رئيس جامعة المنيا، وعمداء الكليات التي ساهمت في تنفيذ المبادرة.

وأهدى الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء المستشفى، وأمين عام اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور شريف أبوالنجا مدير المستشفى، دروع لرؤساء الجامعات الثلاث.

ومن جانبه أكد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، على أن طلاب كلية الفنون التطبيقية بالجامعة شاركوا في هذه المبادرة المجتمعية المتميزة والهامة بتنفيذ 9 تصميمات فنية من خلال 55 طالبًا وطالبة من طلاب الكلية.

وأضاف القاضي أن هذه الاحتفالية تجيء داخل مؤسسة طبية عالمية، حقق العاملين فيها نتائج علمية مبهرة، وأصبحت هذه المستشفى قبلة للمرضى من الأطفال الذين يتعلقون بالأمل في حياة يظللها الحب الذي تنشره المستشفى على المرضى، الذين يتم علاجهم فيها.

وقال القاضي إن جميع مشروعات التخرج في كلية الفنون التطبيقية ببنها هذا العام ستخصص لما تحتاجه 57357، كما قرر القاضي مشاركة مستشفى 57357 في كل ما يتعلق بالأبحاث العلمية التي تجريها المستشفى، مع وضع إمكانيات جامعة بنها العلمية والبحثية ومعاملها ومكاتبها الاستشارية في خدمة المستشفى بالمجان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل