المحتوى الرئيسى

57357 تكرم جامعة بنها للمشاركة في مبادرة «ارسم واحلم ولوّن»

02/08 22:21

كرمت مستشفى سرطان الأطفال 57357، اليوم الخميس، 3 جامعات حكومية هي حلوان وبنها والمنيا، الذين شاركوا من خلال كليات الفنون التطبيقية بها في مبادرة «ارسم واحلم ولوّن» التي أطلقتها المستشفى لتجميل التوسعات التي يتم إقامتها حاليا، وقام طلاب الكليات بتجميل السور الخاص بهذه التوسعات استجابة للمبادرة.

شهد حفل التكريم الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، والدكتور جمال أبوالمجد رئيس جامعة المنيا، وعمداء الكليات التي ساهمت في تنفيذ المبادرة.

وقام الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء المستشفى، وأمين عام اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور شريف أبوالنجا مدير المستشفى بإهداء الدروع لرؤساء الجامعات الثلاث.

ومن جانبه؛ أكد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعه بنها، أن طلاب كلية الفنون التطبيقية بالجامعة شاركوا في هذه المبادرة المجتمعية المتميزة والهامة بتنفيذ 9 تصميمات فنية من خلال 55 طالبًا وطالبة من طلاب الكلية.

وأضاف القاضي، فى تصريحات صحفية، أن الاحتفالية تجيء داخل مؤسسة طبية عالمية حقق العاملين فيها نتائج علمية مبهرة، وأصبحت هذه المستشفى قبلة للمرضى من الأطفال الذين يتعلقون بالأمل في حياة يظللها الحب الذي تنشره المستشفى على المرضى، الذين يتم علاجهم فيها.

كما قرر القاضي، مشاركة مستشفى 57357 في كل ما يتعلق بالأبحاث العلمية التي تجريها المستشفى مع وضع إمكانيات الجامعة العلمية والبحثية ومعاملها ومكاتبها الاستشارية في خدمه المستشفى بالمجان.

وأوضح القاضي، أنه سيعرض على مجلس الجامعة في اجتماعه المقبل، اقتراحا بإعفاء الطلاب الجدد المتقدمين للدراسة بجامعه بنها ممن أكرمهم الله بالشفاء من مرض السرطان وتم علاجهم بمستشفى 57357 من كافة المصروفات الدراسية.

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل