المحتوى الرئيسى

البدري:الدوري لم يُحسم.. وسعد راجع

02/08 21:39

رفض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي اعتبار فريقه حسم بطولة الدوري المصري بعد فوزه على المقاولون العرب في أخر المباريات المؤجلة له في المسابقة.

الأهلي وسّع فارق النقاط مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني إلى 12 نقطة ليواصل الابتعاد بالصدارة والانطلاق بسرعة كبيرة نحو لقب الدوري رقم 40.

حسام البدري قال في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة المقاولون التي حسمها الأحمر بثلاثية نظيفة:"نتعامل مع الإصابات مثلما حدث بعد خروج محمد هاني، ليس لدينا مشكلة في الإصابات، وسعد سمير راجع".

وأضاف مدرب الأهلي:"ضغط المباريات في الدوري أمر غير محسوب تماماً، الآن أغلقنا ملف مباراة المقاولون الأولى، وبدأنا التفكير في الثانية يوم الاثنين المقبلة".

البدري تابع تصريحاته قائلاً:"الدوري لم يُحسم بعد، سنجعل الضغوط المُلقاة على الفريق إيجابية لكي تكون مُفيدة وتساعدنا على العمل بإيجابية وتركيز أكثر".

وليد أزارو نجح في تسجيل الهدف رقم 12 له في الدوري ليتساوى مع لاعب الأهلي المُعار للمقاصة جون أنتوي في صدارة قائمة الهدافين.

البدري علق على تألق مهاجمه المغربي قائلاً:"سيكون شيئاً في غاية الأهمية لو وفق في سباق الهداف، أتمنى له التوفيق، وكذلك لزملائه لأن عبد الله السعيد ينافس أيضاً".

المباراة شهدت تألق الجنوب إفريقيا باكاماني الذي نجح في تسجيل هدف وصناعة أخر بعد إشراكه أساسياً استغلالاً لغياب علي معلول ووجود مجال لأن يدخل ضمن الأجانب الثلاثة المسموح بهم في قائمة المباراة.

وواصل البدري:"باكا سيشارك، كان هذا في حساباتي حتى قبل مباراة اليوم، سيكون هناك تدوير بين الأجانب في المشاركة، لكن سيتم ذلك وفقاً لأهمية المباريات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل