المحتوى الرئيسى

مصر تستضيف الدورة الثانية لمعرض "إيجيبس 2018"

02/08 20:45

تبدأ فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (إيجبس ٢٠١٨) تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإشراف وزارة البترول والثروة المعدنية، يوم الإثنين المقبل، الموافق 12 من الشهر الجاري وتستمر الفعاليات حتى 14 من نفس الشهر، في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة. 

ويعد المعرض المنصة الرئيسية لاستعراض التقدم الملحوظ الذي حققته صناعة البترول والغاز في مصر بالإضافة إلى خطط التنمية الطموحة.

وأكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية أن إيجبس ٢٠١٨ سيصبح المنصة الرئيسية لصناعة البترول والغاز في مصر والمنطقة ككل، مضيفًا: «بعد النسخة الأولى لإيجبس التي انعقدت العام الماضي، تقدم الوزارة  النسخة الثانية من إيجبس بفاعليات جديدة، ما يجعل المعرض وجهة أساسية لأهم المستثمرين الإقليميين والدوليين للعمل يدًا بيد مع الحكومة المصرية من أجل تعظيم قدراتها.

وتتضمن مراسم افتتاح إيجبس ٢٠١٨

كما تشمل أهم فعاليات المعرض عقد "مؤتمر القطاع الاستراتيجي"، يوم  12 فبراير، والذي يضم مجموعة كبيرة من الرؤساء التنفيذيين بشركات البترول والغاز، بينما تركز "المناقشات الاستراتيجية للرؤساء التنفيذيين" على أدوار القطاعات الأولية والمتوسطة والنهائية بصناعة البترول نحو تمكين مصر من تحقيق أهدافها التنموية المستدامة في قطاع الطاقة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل