المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ الدقهلية يضع حجر أساس منطقة الكرة بالمنصورة

02/08 20:36

وضع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، يرافقه رمضان شوربة وكيل وزارة الرياضة ومحمد عزت وكيل المديرية للرياضة، وفتحي عوض الله مدير منطقة الدقهلية لكرة القدم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب، حجر أساس مقر منطقة الدقهلية الجديد أعلى مبنى إدارة شباب المنصورة، في إطار الاحتفال بأعياد الدقهلية.

ومن جانبه، أكد فتحي عوض الله، أن المكان تم الموافقة على تخصيصه من قبل محافظ الدقهلية أعلى مبنى إدارة شباب المنصورة الملحق بمبني مديرية الشباب والرياضة كحق انتفاع على أن تقوم المنطقة ببنائه وتجهيزه وذلك لأول مرة يقوم محافظ بتخصيص مكان بمنى المديرية لمنطقة رياضية كحق انتفاع.

يذكر أنه كان من المقرر أن يتم وضع حجر الأساس نهاية شهر ديسمبر الماضي بحضور هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إلا أنهم في ذلك اليوم وجدوا فى استقبالهم رئيس المنطقة فيما فوجئوا بعدم وجود المحافظ الذي التزم بالبروتوكول المتبع لاستقبال الضيوف وانتظرهم بمكتبه لاستقبالهم ثم التوجه إلى الإستاد لوضع حجر الأساس إلا أن أبوريده رفض وقتها الذهاب إلى مكتب المحافظ ورفض وضع حجر الأساس بمفرده وتم التأجيل لوضعه اليوم خلال اعياد الدقهلية.

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل