المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الأهلي يضرب المقاولون بهدفين في الشوط الأول

02/08 20:34

انتهى الشوط الأول لمباراة المقاولون العرب والأهلي المقامة على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي و صبري رحيل ومحمد نجيب ومحمد هاني و أحمد فتحي وهشام محمد، عمرو السولية وعبدالله السعيد و باكا وأجايي و وليد أزارو، وفي المقابل بدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من محمود أبو السعود و حسن الشامي ومحمد سمير و خالد عبد الرازق و أحمد علي ورامي عادل و توريك جبرين و ويليام ومحمد فاروق و أحمد علي وطاهر محمد طاهر.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريق الأحمر وأهدر باكا فرصة في الدقائق الأولى لتسجيل هدف التقدم للأهلي، وفي الدقيقة الثامنة ينجح باكا في تسجيل هدف التقدم للأحمر بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء المقاولون سددها مباشرة على يمين محمود أبو السعود حارس مرمى الذئاب.

بعد الهدف ينشط المقاولون العرب لتعديل النتيجة في حين يسعى الفريق الأحمر لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 14 يهدر أحمد علي فرصة تسجيل هدف للمقاولون بعدما تلقى تمريرة من محمد فاروق، ويسدد بعدها ويليام كرة قوية ينقذها حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 24 ينجح المغربي وليد أزارو في تسجيل الهدف الثاني للفريق الأحمر من متابعة لرأسية باكا التي قابلها مباشرة بقدمه في المرمى.

وكاد محمود أبو السعود أن يكلف فريقه استقبال هدف ثالث بعدما تباطئ في تشتيت كرة مررها له محمد سمير مدافع المقاولون وتدخل فيها أزارو إلا أن الحارس عاد وأنقذ الموقف.

وحاول الذئاب تقليص الفارق في حين سعى الأهلي لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

فاروق وأحمد علي يقودان هجوم المقاولون أمام الأهلي

أحمد علي يقود المقاولون العرب أمام مصر للمقاصة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل