المحتوى الرئيسى

الدوري المصري.. المقاولون 0-2 الأهلي.. صلاح محسن يشارك

02/08 20:50

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة المقاولون العرب والأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة في مسابقة الدوري المصري على ملعب بتروسبورت.

المباراة هي الأخيرة للنادي الأهلي من المؤجلات التي عطلته عن الانفراد بالصدارة منذ بداية الموسم، وفي حالة فوزه على المقاولون سيبتعد بالصدارة بفارق 12 نقطة، بينما يحتل المقاولون المرتبة السابعة برصيد 7 نقاط.

الأهلي تقدم في الدقيقة الأولى باتجاه مرمى المقاولون العرب بعد انطلاقة من باكاماني الذي استقبل تمريرة رائعة بالكعب من السعيد لينفرد ويسدد لكن الكرة ارتطمت بالحارس محمود أبو السعود وتتحول إلى ركنية.

أحمد فتحي انطلق من الجهة اليمنى ليمر من الدفاع ويمرر من داخل منطقة الجزاء الكرة إلى باكا الذي حول الكرة بلمسة مباشرة إلى الشباك معلناً عن أول أهدافه الرسمية مع الأهلي في الدقيقة 10.

أحمد علي الظهير الأيمن انفرد من الجهة اليمنى بالحارس محمد الشناوي لكنه سدد الكرة بغرابة شديدة بوجه القدم قاصداً إرسال الكرة للشباك لكنها مرت عرضية بعيدة تماماً عن المرمى في الدقيقة 14.

وليد أزارو سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد عمل جماعي مبهر في منطقة الجزاء بتمريرات هوائية بدأت من عمرو السولية ثم باكا الذي مرر بالرأس إلى المهاجم المغربي ليحول الكرة من الوضع طائراً إلى الشباك.

أزارو كاد أن يسجل هدفاً مشابهاً لهدفه في كأس السوبر في شباك المصري حيث رفض مراوغة الحارس أبو السعود ليفتك الكرة لكنه ارتطمت بحارس المقاولون وسط ارتباك بين اللاعبين انتهى بالكرة بين أحضان الحارس قبل أن يكملها مهاجم الأهلي للشباك في الدقيقة 33.

باكا مرر إلى عبد الله السعيد في منطقة الجزاء ليواصل الأحمر اندفاعه بحثاً عن الهدف الثالث لكن تسديدة عبد الله السعيد الأرضية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 40 لتضيع فرصة الهدف الثالث.

الأهلي حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 52 ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بتسديدة قريبة من مستوى الأرض ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

ومن عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 63 أرسلها عبد الله السعيد إلى هشام محمد في منطقة الجزاء سدد الأخير مباشرة إلى الشباك لكن الحكم المساعد أوقف الاحتفال بالهدف وأشار إلى تسلل السعيد قبل إرسال العرضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل