المحتوى الرئيسى

وزير الأوقاف: قواتنا المسلحة تحمي وتحرس وتبني وتعمر

02/08 21:15

اختتمت وزارة الأوقاف مساء اليوم الخميس، أعمال الدورة التدريبية الخاصة المتميزة للأئمة عن «حروب الجيل الرابع وتحديات الأمن القومي» التي عقدتها الوزارة في الفترة من 4 إلى 8 فبراير، بواقع 25 ساعة تدريبية، بالتعاون الكامل مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية الدفاع الوطني.

وكرم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال حفل ختام الدورة، كلًا من اللواء أ.ح / صفوت صادق الديب مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، واللواء أ.ح/ بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني، موجهًا الشكر لكل منهما وللأكاديمية والكلية على هذا التعاون البناء ، وما قدموه من جهد في إنجاح هذه الدورة.

ووجه وزير الأوقاف، الشكر لجميع المحاضرين بالدورة وهم: اللواء أ.ح/ ياسر عبد العزيز أكاديمية ناصر العسكرية العليا، واللواء د/ طلعت موسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا، واللواء الدكتور/ حسام الدين أنور علي أكاديمية ناصر العسكرية العليا، واللواء أ.ح / هشام السماحي أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والعميد أ.ح/ أشرف عبد العليم أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والعميد / عمرو رياض كلية الدفاع الوطني.

وأكد وزير الأوقاف، أننا مع قواتنا المسلحة الباسلة على خط الدفاع الوطني، فقواتنا المسلحة بحق يد تحمي وتحرس، وأخرى تبني وتعمر، وها هي تدرب وتثقف، فأيادي قواتنا المسلحة المصرية البيضاء لا تحصى ولا تعد.

وطالب الوزير بضرورة تكرار هذه الدورات للأئمة ولقيادات الدعوة بالأوقاف، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية الدفاع الوطني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل