المحتوى الرئيسى

تعادل حرس الحدود وفوز المنصورة ونبروه في دوري المظاليم

02/08 22:26

انتهت مباريات مجموعة بحري بالدوري القسم الثاني ضمن الجولة الـ19 بتعادل كفر الشيخ أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق بهذه النتيجة رفع كفر الشيخ رصيده لـ45 نقطة في الصدارة وارتفع رصيد الحرس لـ44 نقطة في المركز الثاني.

ونجح فاركو بقيادة أيمن المزين في العودة للانتصارات بالفوز على بلدية المحلة بهدف دون رد أحرزه انطوني ورفع فاركو رصيده لـ28 نقطة في المركز السادس.

واكتسح المنصورة نظيره منية سمنود بثلاثية دون مقابل أحرز سيلا الهدف الأول في الثانية 15 وهو الهدف الأسرع هذا الموسم، وسجل عادل فكري الهدفين الثاني والثالث ورفع المنصورة رصيده لـ34 نقطة صعد بهم للمركز الثالث بينما تجمد رصيد منية سمنود عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وخطف أبو قير للاسمدة نقطة التعادل من كوكاكولا على ملعبه في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق، ورفع كوكاكولا رصيده لـ32 نقطة في المركز الخامس ورفع أبوقير رصيده لـ18 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعرض غزل المحلة لهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام كوم حمادة بهدف دون رد ليرفع كوم.حمادة رصيده لـ18 نقطة ينفذ بهم من المركز الأخير للمركز الثالث عشر وتجمد رصيد الغزل عند 27 نقطة في المركز السابع.

وحقق نبروة الفوز على الحمام بهدفين لهدف أحرز هدفي نبروة محمد صادق ومحمد حسن ورفع نبروة رصيده لـ19 نقطة في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد الحمام عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وخطف شربين نقطة التعادل من الأوليمبي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ورفع شربين رصيده لـ17 نقطة ورفع الأوليمبي رصيده لـ22 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل