المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريق في حديقة الحيوان

02/08 15:21

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق شب داخل كشك بحديقة الحيوان، ولم يسفر عن وجود أي إصابات، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة، بلاغًا من الخدمات الأمنية بحديقة الحيوان، بنشوب حريق داخل حديقة الحيوان بدائرة قسم الجيزة، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء ومحاصرة النيران، ومنع امتدادها داخل أجزاء أخرى بالحديقة.

وكشفت المعاينة، أن الحريق نشب في كشك خشبي خاص بالأمن الإداري داخل حديقة الحيوان، ما أدى إلى احتراق الكشك بالكامل، ولم يحدث أي إصابات، كما أكد أفراد الأمن أن السبب في ذلك ماس كهربائي، ولم يتم اتهام أو الاشتباه في أحد جنائيًا.

وانتقل فريق من نيابة حوادث قسم الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إلى موقع الحريق لإجراء المعاينة اللازمة، ومعرفة ملابسات الواقعة وكشفت المعاينة التي أجرها فريق النيابة أن الحريق شب داخل كشك على مساحة 2×3 متر، بجوار بوابة الدخول المواجهة لجامعة القاهرة، أتى على جميع محتويات الغرفة، فضلًا عن وجود رماد وسواد على الحائط الموجود بالقرب من الغرفة.

وبالمعاينة الأولية والاستماع لأقوال شهود العيان تبين أنه من المرجح أن يكون السبب وراء الحريق ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية داخل الكشك، ما أدى إلى نشوب النيران واحتراقه بالكامل دون وقوع أي إصابات..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل