المحتوى الرئيسى

جنايات شبين تقضي بالإعدام لقاتلي الأسرة المسيحية بالمنوفية | الصباح العربي

02/08 21:03

قضت الدائرة الأولى جنايات بمحكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية برئاسة المستشار الدكتور شوقى زكريا الصالحى، وبعضوية المستشار علاء حسن سمير، والمستشار أسامة عدس، بالإعدام شنقا على عاطلين اتهما بقتل أسرة مسيحية بطوخ دلكا، عمدا مع سبق الإصرار والترصد تسهيلا لسرقتهم، وذلك بعد إحالة أوراقهما إلى المفتى وتم التصديق عليه.

ترجع تفاصيل الواقعة لتلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد مصرع كل جمال جرجس فضل 60 عاما موظف بالمعاش، وزوجته نادية أبو صليب 45 مقيمين طوخ دلكا بطعنات متفرقة داخل منزلهما في ظل ظروف غامضة.

وعلى الفور قرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس المباحث الجنائية، المقدم أحمد الصياد رئيس مباحث مركز تلا.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الواقعة جنائية بقصد السرقة ومرتكبها كل من “م.ع.ب” 25 عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا “سلاح أبيض – برشام – سرقة”، و”ع.إ” 22 عاطل وسبق اتهامه في قضية سرقة ومقيمان دائرة مركز تلا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بمسكن الثانى وبحوزتهما بندقية خرطوش عيار 12 رش و3 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين أكدا في اعترافاتهما أنهما تمكنا من دخول منزل المجنى عليهما عن طريق القفز من المنزل المجاور معتقدين بعدم وجود أحد بالمنزل وقاما بسرقة كمية من كروت الشحن ومبلغ مالى من درج خشبى بصالة المنزل، وحال بحثهما عن مسروقات أخرى بحجرة النوم فوجئا بوجود المجنى عليهما اللذين استيقظا من نومهما وقاما بالصراخ فتعديا عليهما بسكينتين كانتا بحوزتهما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل