المحتوى الرئيسى

«الفن للإنتاج الإعلامى» تدشن مسابقة لإكتشاف أفضل مذيع عربي

02/08 14:21

كشف هشام الأقرع رئيس مجلس إدارة شركة الفن للانتاج الإعلامي، عن الترتيب والإعداد لمسابقة عربية لإكتشاف واختيار أفضل مذيعين ومذيعات جدد من الدول العربية، مشيرا إلى أن تدشين المسابقة يأتى انطلاقا من العمل على تماسك وترابط الأمة العربية، وتسليط الضوء على المشتركات بين دولها، وثقافاتها وموراثاتها، وفتح المجال أمام المواهب والطاقات الشابة، وتقديمها لسوق العمل.

وأوضح الأقرع فى تصريحات صحفية، أن الإعلامى الكبير محمود الوروارى، مقدم برنامج منارات المذاع على قناة العربية، سيكون رئيس لجنة التحكيم، وعضوية المحاضر والإذاعي بهاء المالكى كبير مذيعي الإذاعة المصرية ومحاضر بمعهد الإذاعة والتلفيزيون، على أن يكون رئيس لجنة المملكة العربية السعودية دكتور مهندس ياسر مدنى، موضحا أنه خلال الفترة المقبلة سيتم الإفصاح عن تفاصيل المسابقة وشروطها، ومقرات إستقبال طلبات المتقدمين للإشتراك بها، بالتعاون مع مكتب الشركة بالبنان.

وأضاف أن المشاركين عليهم إرسال فيديوهات 3 دقائق كنموذج للأعمال، على أن يتم اختيار النماذج الأفضل من قبل لجنة التحكيم، تمهيدا لفتح المجال أمامهم للظهور عبر أقوى برامج وشاشات الفضائيات المصرية.

وأشار إلى أن المسابقة ستكون تحت رعاية الشيخة نوال الصباح، رئيسة الأتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف، ورئيس لجنة الكويت، ونادى روتارى العاشر، برئاسة المستشار جمال عطوه.

لمّا نقول يا معابد لا بدّ وأن نذكر معابد الكرنك اللّي حيّرت أثريين العالم ولسّه هتحيّرهم؛ لأنّها لم تكتشف بالكامل بعد، ولسّه قُدّامها سنين طويلة عشان نقدر نعرف كل حاجة عنها، ونكشف كل أسرارها، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل