المحتوى الرئيسى

«صلاح.. جني المصباح» يكشف حقيقة منافسته لهاري كين: «أريد هزيمته» - المصري لايت

02/08 13:24

«جني المصباح»، هذا هو اللقب الجديد الذي أطلقته صحيفة «ماركا» الإسبانية على النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وثاني هدافي البريمييرليج، في إشارة إلى جني مصباح علاء الدين الذي يحقق الأمنيات، حين أجرت معه حوارًا كشف فيه عن حقيقة منافسته لهاري كين، مهاجم توتنهام على لقب هداف الدوري، وكذلك تحدث عن مثله الأعلى في كرة القدم.

وسألت الصحيفة المدريدية المقربة من قلعة ريـال مدريد المصري عن قدرته على منافسة «كين» وأن يصبح هدافًا للدوري الإنجليزي، ليرد «صلاح»: «هو لاعب رائع وفي العامين الأخيرين كان الهداف، هو يلعب في المركز 9 ولديه فرص أكثر مني لإحراز الأهداف، لكنني في عقلي أرغب في الفوز بالجائزة، وفي المباريات الأخيرة سنرى ما سيحدث».

كذلك كشف نجم المنتخب المصري عن مثله الأعلى في كرة القدم، وسألته الصحيفة عن حقيقة كون البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي فرانشيسكو توتي كانوا هم المفضلين لديه ولماذا، وأجاب «صلاح»: «لأنهم كانوا مختلفين، كل منهم كان لديه قيمته، إذا سألتني عن أي منهم سأقول (واو! رائع!)، هم لاعبين عظماء ويمكنك الشعور بالسحر في كل مباراة لهم».

وتطرق «جني المصباح» للحديث عن زمالته لأحد هؤلاء، حين لعب بجوار «توتي» في روما، قائلًا: «كان بإمكاني اللعب مع توتي والذي كان أحد أحلامي، عندما كنت طفلًا كان مثلي الأعلى، واللعب بجواره كان أمرًا عظيمًا، تعلمت منه الكثير، أنا فخور باللعب بجانب أحد مثلي العليا».

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل