المحتوى الرئيسى

في ذكراهم الثالثة.. الرياضيون يحيون ذكرى شهداء الزمالك - أهرام سبورت

02/08 15:55

في الذكرى الثالثة لحادث ستاد «الدفاع الجوي»، حرص عدد كبير من الرياضيين والمؤسسات والهيئات الرياضية على إحياء ذكرى ضحايا الحادث الأليم، الذي راح ضحيته 20 من مشجعي نادي الزمالك.

ومن جانبه، حرص نادى الزمالك ولاعببيه والحاليين والسابقين على إحياء ذكرى الحادث والترحم على أرواح الجماهير الطاهرة على حسابتهم على صفحات التواصل الاجتماعى.

وتستعرض «الأهرام سبورت» مشاركات الرياضيين في الذكرى الثالثة لحادث الدفاع الجوي،على النحو التالى :

نشر الحساب الرسمي لنادى الزمالك صورة شهداء نادى الزمالك معلقاً: «في ذكرى الرمز الأسمي في تاريخنا من رحلت عنا أجسادهم و لكنهم في ذكرانا خالدون».

حازم إمام لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر الأسبق نشر صورة شهدا نادى الزمالك معلقاً: «الله يرحمهم في الجنة إن شاء الله».

محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك المحترف في صفوف الرائد السعودى نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «سيظل العشرين هما رمز الوفاء و الانتماء و سيظل نادى الزمالك بالجماهير و للجماهير رحم الله العشرين لن ننسي ابدا».

عمر جابر لاعب الزمالك المحترف في صفوف بازل السويسري نشر صورة شهداء الزمالك معلقا: «في ذكراهم لن ننساهم  و ان غابوا عن الحياة  فلازالت ارواحهم و هتافتهم حاضرة مهما طال الزمن او قصر رحم الله شهداء الدفاع الجوى».

محمود كهربا لاعب الزمالك المحترف في صفوف الاتحاد السعودى نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «الذكرى الثالثة على فقدانهم العشرين في القلب انتو رمز الوفاء رمز الاخلاص العشرين في الجنة و شهدائنا وسام على صدورنا».

أحمد الشناوى حارس الزمالك ومنتخب مصر نشر صورة الشهداء معلقاً: «في الجنة اكيد رايحين المجد للعشرين».

أحمد توفيق لاعب الزمالك نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «ربنا يرحمهم».

محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالى نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «ربنا يرحمهم».

أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «"لا ننساكم انتم من تستحقون رموزا للوفاء دائماً».

عمر صلاح حارس الزمالك نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «ذهبوا الى جنة الخالدين رحم الله العشرين».

يوسف أوباما لاعب الزمالك نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «رحم الله من قالوا ان الزمالك وطن فماتوا من اجله رحم الله العشري الذكرى الثالثة».

إبراهيم سعيد لاعب الزمالك الأسبق نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «رحم الله جميع الشهداء في ذكراهم لا ننساهم دعواتكم لهم و الرحمة عليهم جميعاً».

محمد كوفي لاعب المصري البورسعيدي نشر صورة شهداء الزمالك.

أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق معلقاً: «دائما و ابدا لن ننسي ذكراكم انتم في قلوبنا و انتم من تستحقون عن جدارة ارتداء التيشيرت الابيض ولا احد غيركم رحم الله 20 زملكاوى اصيل "

أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «لن ننساكم و دائما في قلوبنا و رجاء قراءة الفاتحة على الشهداء العشرين و امواتنا المسلمين جميعا و دعواتكم ليهم».

الحساب الرسمى للنادى الأهلى نشر صورة شهداء الزمالك معلقاً: «كنتم خير مشجعين وأصبحت ذكراكم مع الخالدين رحم الله العشرين».

شريف إكرامى حارس مرمى النادى الاهلى نشر صورة شهداء نادى الزمالك معلقا: «شهداء نادى الزمالك سيظلوا دائما رمز للوفاء في جنة الخلد بإذن الله صبر يارب اهلم و ذويهم الصبر و السلوان».

سعد سمير لاعب النادى الأهلى نشر صورة شهداء نادى الزمالك معلقاً: «ذكرى شهداء نادى الزمالك اللهم اغفر لهم و ارحمهم».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل