المحتوى الرئيسى

التصفيات الأولى لـ ملكة المحجبات العرب بالمغرب.. صور

02/08 10:19

استقبلت مدينة طنجة المغربية لجنة التحكيم الأولي للموسم الرابع 2018 لفعاليات مهرجان ملكة جمال العرب للمحجبات لاختيار الفتاة التي من المقرر أن تمثل المغرب العربي في التصفيات النهائية للمسابقة التي تقام بالقاهرة في بداية شهر مارس.

وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة قد توجهت إلي المغرب أمس الأول بصحبة الدكتورة نهي حمدي رئيسة المسابقة وصاحبة الملكية الفكرية والإعلامي أحمد عزالدين مدير المهرجان كأعضاء لجنة التحكيم بالمغرب وبمشاركة أعضاء لجنة التحكيم من المغرب منهم الصحفية والإعلامية حجيبة ماء العينين رئيسة مجلس ادارة جريدة المصدر ومصممة الأزياء هاجر أعزيبو وملكة جمال المغرب أمينة العوني والمذيع حمزة أزلماط .

وقد بدأت اللجنة عملها بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة واستقبلت اللجنة العديد من المتسابقات لاختيار من ستمثل المغرب بفعاليات المهرجان لعام 2018 .

وأعلنت سابقا رئيسة المسابقة د. نهي حمدي أن المهرجان هذا العام سيكون عباره كرنفال عربي أفريقي مميز يتخلله أكثر من فعالية هامة منها اقامة معرض كبير لمدة يومين كاملين يضم أصحاب المشروعات الصغيرة والصناعات اليدوية و البنوك و الشركات و أشهر مصممي الأزياء و مراكز التجميل العالمية و مراكز طبية متخصصة في مجالات متعددة والتجميل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل