المحتوى الرئيسى

اليوم.. أول اجتماع رباعى بين مصر والسودان بالقاهرة

02/08 01:53

تستضيف القاهرة، اليوم الخميس، الاجتماع الأول للآلية التشاورية الرباعية بين وزارتي الخارجية، وجهازي المخابرات العامة في مصر والسودان.

وبحسب ما صرح به المتحدث الرسمي للخارجية المصرية، أحمد أبو زيد، الإثنين الماضي، يأتي الاجتماع كأحد مخرجات القمة المصرية السودانية التي عقدت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا على هامش أعمال قمة الاتحاد الإفريقي.

ووفقا لمصادر دبلوماسية في البلدين، فإن الاجتماع يجري على أكثر من مستوى حيث يعقد القائم بأعمال رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل، ورئيس جهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول محمد عطا المولى، وذلك بالتزامن مع اجتماع وزيري الخارجية المصري سامح شكري، والسوداني إبراهيم الغندور قبل أن يجتمع المسئولون الأربعة على طاولة واحدة.

لمّا نقول يا معابد لا بدّ وأن نذكر معابد الكرنك اللّي حيّرت أثريين العالم ولسّه هتحيّرهم؛ لأنّها لم تكتشف بالكامل بعد، ولسّه قُدّامها سنين طويلة عشان نقدر نعرف كل حاجة عنها، ونكشف كل أسرارها، ...

بدأ منذ قليل، المؤتمر الجماهيري الحاشد لائتلاف «دعم مصر» برئاسة المهندس محمد زكي السويدي بمحافظة القليوبية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية، بنادي المؤسسة العمالية بشبرا ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل