المحتوى الرئيسى

السجن المشدد لزوج شنق زوجته في كفر الشيخ

02/08 01:18

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، يوم الأربعاء، بمعاقبة "البيلي. ع. ا. س"، 24 سنة، عامل، بمنطقة العطافي، بدائرة قسم شرطة بيلا، بالسجن المشدد 15 سنة، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وفي الدعوى المدنية، يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المؤقت، كما ألزمته بمصاريفها، ومائة جنيه، مقابل أتعاب المحاماة، لاتهامه بقتل زوجته.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المرّي، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، في القضية رقم 7375 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة بيلا، والمقيدة برقم 3492 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ، بعد مرور نحو 3 أشهر ونصف الشهر، من وقوع الجريمة.

وكان المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أمر بإحالة المتهم المذكور إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته المدعوه "فاطمة عادل السيد غالي"، 22 سنة، ربة منزل، عمدًا، من غير سبق إصرار، ولا ترصّد، بأن طوّق عنقها بخمار رأس، كانت ترتديه، قاصدًا من وراء ذلك قتلها حتى أيقن مفارقتها الحياة، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياتها.

وتبين من أوراق القضية أن المدعو "عادل. ا. غ. ا"، 57 سنة، مزارع، ويقيم بعزبة أم بدرية، بدائرة قسم شرطة بندر بيلا، وتوجه إلى الرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، يبلغه باكتشافه وفاة نجلته، المجني عليها، السابق ذكرها، متهمًا زوجها الصادر بحقه الحكم، ووالده عبدالباسط. ا. س، 55 سنة، عامل بالأوقاف، ووالدته "منى. م. ع. م"، 45 سنة، ربة منزل، ويقيمون جميعًا بعزبة العطافي، بالتسبب في وفاتها.

ووجه العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث قسم شرطة بندر بيلا، ومعاونوه، للوقوف على أسباب الحادث، والوصول إلى مرتكبيه.

وواصل فريق البحث الجنائي مهام عمله، المكلف بها، وفق توجيهات من اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، ووسط شكوك تجاه الزوج، وقام فريق البحث بتطوير مناقشته، حتى كشفت جهوده، أن زوج المجني عليها هو من يقف وراء ارتكاب الجريمة، وأقرّ بذلك، لحدوث خلافات زوجية بينهما.

كما تبين من شهادة الرائد محمد إبراهيم قطاطو، رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، أنه على إثر خلافات سابقة بين المتهم وزوجته، وأثناء حضوره إلى منزله، نشبت مشادة كلامية بينهما، فقام بخنقها بالإيشارب الخاص بها، قاصدًا إزهاق روحها، فأحدث ما بها من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل