المحتوى الرئيسى

بعد مكالمة نائب الرئيس: الأهلي يبحث عن حل لأزمة دويدار

02/08 00:13

حصل أحمد دويدار، مدافع نادى الإسماعيلى، على وعد من إدارة الأهلى بحل أزمة شكواه لاتحاد الكرة خلال اجتماع لجنة الكرة المقبل حيث تواصل العامرى فاروق، نائب رئيس الأهلى، وعبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى مع دويدار، وتم التأكيد للاعب على حل الأمر بشكل ودى بعد التأكد من خطأ جهاز الكرة فى التعامل معه، الأمر الذى تسبب فى ضياع العديد من فرص الاحتراف على دويدار بعد إعلان التمسك به قبل أن يتم صرف النظر عن ضمه.

وتلقى اتحاد الكرة شكوى رسمية من النادى الأهلى ضد أحمد دويدار مدافع الإسماعيلى الحالى والزمالك السابق، برد مقدم التعاقد، الذى حصل عليه من الأهلى.

وقال دويدار، في تصريحات صحفية، إن العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، قال له إنه يريد معرفة ما حدث فحكيت له.

وأضاف دويدار "قلت للعامري إني كنت لاعبا في سموحة، وكنت قد اتفقت مع نادي القادسية الكويتي على الانتقال إلى صفوفهم نهاية الموسم الماضي مقابل 350 ألف دولار، وهو بالمناسبة ضعف المبلغ الذي عرضه علي الأهلي. في شهر مارس الماضي اتصل بي حسام البدري، وقال لي إنه يريدني أن أنضم إلى صفوف الأهلي، لأنه مقتنع بي إلى أبعد مدى، ومتمسك بي بشدة وعندما أخبرته بتعاقد القادسية، قال لي افسخ تعاقدك معهم، والنادي سيعوضني، وهذا ما فعلته".

وأكمل "بناء على ما حدث وقعت على عقود انضمامي للأهلي، وحصلت علي مقدم التعاقد، الذي كان نظير ما تحملته من فسخ تعاقد القادسية، وأسست حياتي على أني سأصبح لاعبا للأهلي، حتى إنني رفضت عرضين آخرين من السعودية، أحدهما من نادي الفتح، والآخر من نادي أحد، كل ذلك يحدث والبدري يقسم لي أنه لن يأتي بمدافع في الأهلي إلا أنا".

وواصل، "ومرت الأيام ولم يعد متبق على إغلاق باب القيد إلا 10 أيام، وبات من الواضح أن الصفقة لن تتم، فطلبت العقود، وأصررت عليها فلم أجد ردًا، وخشيت أن ينتهي القيد دون أن يتم قيدي في أي ناد إلى أن تعاقدت مع الإسماعيلي، لكن مع كل أسف تأخر إتمام التعاقد أضاع علي الأسبوع الأول في الإعداد مع الدراويش".

واختتم،  "العامري فاروق سمع مني كل هذه التفاصيل، وقال لي إن لجنة الكرة ستتواصل معي، وبالفعل تحدثت وحكيت نفس التفاصيل لعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، وقدمت كل ما يثبت ويؤكد ويدعم صحة موقفي من أدلة وأخبروني أنهم سيعقدون اجتماعا للجنة الكرة لمناقشة ملفي، وأنا أنتظر ما ستسفر عنه هذه الجلسة لمعرفة موقفي مع الأهلي، خاصة أن الشكوى المقدمة ضدي منذ شهرين، وهناك إجراءات قانونية وإدارية للتعامل معها، لكنني أنتظر رد مسئولي الأهلي".

وكان مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد كشف أن الأهلي تقدم بشكوى لرد المبلغ، الذي حصل عليه دويدار كمقدم تعاقد من الأهلي، وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "بالفعل تقدم الأهلي بشكوى، يطالب برد المبلغ الذي حصل عليه دويدار كمقدم تعاقد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل