المحتوى الرئيسى

السويدي في مؤتمر جماهيري بالقليوبية: القيادة السياسية لديها إرادة قوية

02/07 22:01

عبر المهندس محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر عن سعادته بتواجده، بين أبناء محافظة القليوبية.

وقال السويدي، خلال مؤتمر الجماهيري للائتلاف، بالمحافظة تأييدا للرئيس السيسي، أن مقرات الائتلاف مفتوحة لجميع المواطنين لسماع مقترحاتهم وإيجاد حلول لمشاكلهم، وذلك في إطار حرص الائتلاف على التواصل مع الموطنين.

وأشار السويدي إلى أن مجلس النواب أقر خلال الفترة الماضية قوانين هامة تصب في مصلحة المواطن، كما أنه بصدد إقرارعدد من القوانين خلال الفترة المقبلة لمواجه المشاكل التي تواجه المصريين، من بينها قانون الإدراة المحلية، وقانون التأمين الصحي الذي سيتيح فرص العلاج للمجتمع كله.

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر أن القيادة السياسية لديها ارادة سياسية قوية لعودة مصر إلى ريادتها، كما أن الرئيس أصر على اجراء الاصلاحات الاقتصاديه على حساب شعبيته.

وأشار السويدي إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بترسيم الحدود وظهرت نتائج الترسيم المبشرة في حقل(ظهر)، موضحا أنه في نهايه 2018 سيكون هناك اكتفاء ذاتي من الغاز الطبيعي.

وتابع السويدي "نحمد الله على الأمان الذي ننعم به، كما اننا حلمنا كثيرا بالمشروعات الصغيرة، والآن اصبح الحلم حقيقة ، وبمباركة الرئيس السيسي، بدأنا في عمل مجمعات صغيرة بجوار كل قرية ومركز؛ من أجل أن يبدأ الشباب حياتهم ويكونوا هم رواد الأعمال، وسنساعد الشباب في اقامة مشروعاتهم، وتسويق منتجاتهم، وسنشارك جميعا في حل مشاكل المواطنين، والخير قادم إن شاء الله".

وأشاد السويدي بجرأة القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي؛ لإصلاح البلاد، مضيفا "لم نر جراءة في اتخاذ القرارات، مثلما فعل الرئيس السيسي، والآن بدأنا نحصد نتائج قرار التعويم، ونشاهد شركات عالميه تريد الاستثمار في مصر".

واستطرد رئيس دعم مصر "الخير في مصر كثير ولن نصمت على أي مشكله يمكن أن نحلها، والأمل موجود، وأخدنا قرارات كثيرة والمصريين دائما رجال في وقت الشدة ".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل