المحتوى الرئيسى

مادونا توثق بداية مسيرة ابنها الكروية برفقة بنفيكا

02/07 19:53

ذكر موقع جريدة "ذا صن" أن نجمة البوب العالمية مادونا، انتقلت إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، من أجل مشاهدة اللحظات الكروية الأولى في مسيرة ابنها الذي تبنته ديفيد باندا (12 عاما)، الذي يُحاول تطوير مهاراته الكروية رفقة فريق بنفيكا البرتغالي.

بيعت العديد من ملابس المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا في مزاد بلوس أنجلس. كانت سترة ارتدها مادونا في أحد الأفلام قبل نحو 30 عاما، من أبرز المعروضات في المزاد وبيعت بأكثر من ربع مليون دولار. (10.11.2014)

يبدو أن نجمة الغناء الأمريكية مادونا ستواصل هوايتها في "تبديل العشاق"، حتى بعد بلوغها سن السادسة والخمسين. فهاهي تنفصل عن صديقها تيمور الذي يصغرها بثلاثين عاما. (21.08.2014)

وأوضح الموقع البريطاني أن مادونا تتابع عن كثب تطور ابنها ديفيد صحبة الفريق البرتغالي الشهير بنفيكا، حيث تحرص على تشجيعه بشكل كبير في بداية مسيرته الكروية. وأضاف أن نجمة البوب تشارك جمهورها العريض على مواقع التواصل الاجتماعي أبرز اللحظات الكروية في حياة ابنها.

وأشار نفس الموقع إلى أن باندا أحد أبناء مادونا، الذين تبنتهم من الملاوي قبل عدة سنوات، مضيفا أنه يتدرب الآن في أكاديمية بنفيكا، التي تُعد واحدة من أفضل الأكاديميات في عالم الساحرة المستديرة، إذ تخرج منها كل من النجم البرتغالي الشاب، ريناتو سانشيز، ونجم مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، فضلا عن الحارس البرازيلي المتميز إديرسون مورايس.يشار إلى أن فريق بنفيكا البرتغالي يحتل وصافة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم برصيد 50 نقطة خلف المتصدر فريق بورتو 52 نقطة.

عملت كبائعة دونتس ثم نادلة فى مطعم بنيويورك وتم طردها بعدما سكبت كأسا على أحد الزبائن. وهي فنانة استعراضية وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وسيدة أعمال والمطربة الأعلى أجرا في العالم.

عمل كمقلد للمشاهير في ذلك الوقت ليسلي المارة في الشارع ثم عمل كمؤد للوصلات الكوميدية الفردية في بعض نوادي سان فرانسيسكو. فازوليامز بست جوائز غولدن غلوب من اثنى عشر ترشيحا، أولها عام 1979 عن مسلسل مورك وموندي، وكان آخرها جائزة سيسيل بي دوميل الفخرية عام 2005.

هي متعددة المواهب فهي عارضة أزياء وممثلة ومطربة ومصممة ديكور ولكن قبل كل ذلك بدأت مشوارها ببيع ساندويتشات النقانق في أحد المولات التجارية بأمريكا!

عمل ستالون في حديقة حيوانات حيث كان يعتني بالحيوانات وينظف القفص من الفضلات. وهو الآن ممثل ومخرج ومنتج اشتهر بتأدية أدوار الأكشن في أفلامه ومن أشهرها فيلم روكي بأجزائه الستة ورامبو بأجزائه الأربعة.

قبل أن تصبح بيونسيه واحدة من أكبر الفنانين في صناعة الموسيقى، كشفت في الفيلم الوثائقي HBO "الحياة هي حلم" أنها كانت تنظف الشعر من أرضية صالون التجميل الخاص بأمها تينا نولز في ولاية تكساس الأمريكية.

في بداية حياته وقبل أن يحصل على جائزة الغولدن غلوب ونجمة في ممر الشهرة في هوليوود في أغسطس 2011 ، كان ديفيتو يعمل حلاقا يقص الشعر للرجال في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

كارين إلين جونسون، المعروفة بووبي غولدبيرغ هى ممثلة كوميدية شهيرة ومغنية ومؤلفة كما تعمل كناشطة سياسية ولكن قبل كل ذلك كانت تعمل مع حانوتي !! تخصصت غولدبيرغ في تجهيزالموتى لحضور الجنازة حيث كانت تضع المكياج للجثث وتجهز لها الملابس الرسمية الخاصة بالجنازة.

قبل أن يصبح الممثل العاشر في قائمة المشاهير الأعلى أجرا بهوليوود، كان بيت يرتدي زي دجاجة طوال اليوم للترويج لمطعم مكسيكي. لم يتوقف الأمرعند ذلك وإنما كان عليه أن يرقص من وقت لآخر على مدار اليوم ويتحدث مع المارة بصوت الدجاجة لكي يلفت أنظارهم للمطعم.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل