المحتوى الرئيسى

احذر.. هذه الكلمات تدمر مستقبل علاقتك - روتانا

02/07 19:15

العلاقة العاطفية من أهم دعائمها الشعور بالأمان والمودة والحب، وعند فقد أحد هذه العناصر تصبح العلاقة غير صحية بالمرة، لذلك يجب أن يحاول كلا الطرفين احتواء بعضهما، والانتباه لعباراتهما حتى لا يسببا ضيقًا للطرف الآخر، خاصة المرأة لأنها أكثر حساسية من غيرها، ومن بين الجمل التي تجعل المرأة تشعر بعدم الأمان داخل العلاقة العاطفية:

– “هذه المرأة جميلة جدا”

مهما حاولت المرأة إبداء عدم الاكتراث لنظرك لامرأة أخرى، فهي من داخلها تشعر بالضيق وعدم الأمان بسبب نظرك وإعجابك بامرأة أخرى، فهذا يسبب خطرا عليها وعلى علاقتك فهذا يعني أن امرأة أخرى يمكن أن تلفت نظرك وتجعلك تغرم بها.

اقرأ أيضا: 5 أخطاء تمنح «فيسبوك» القدرة على تدمير العلاقة العاطفية.. اعرفها

ثاني جملة قد تشعر المرأة بسببها بعدم الأمان داخل علاقتها هي أن يتهمها حبيبها بالغباء، فهذا بالنسبة لها ناقوس خطر، وأنه لا يحترم عقلها وطريقة تفكيرها، وأن مستقبل علاقتك ضبابي.

– “لماذا أنت دائما عصبية؟”

ومن الجمل المرعبة التي تشعر بها المرأة عند سمعها هو أن يتهمها حبيبها بالعصبية، فتشعر بأنه يراها امرأة مجنونة غير قادرة على التحكم في عصبيتها، ما يعني أنه يمكن أن يملها ويتركها في أي وقت، الأمر الذي يشعرها بعدم الأمان أو الراحة.

وأخيرا الجملة القادرة على جعل المرأة تشعر ليس بعدم الأمان فقط، بل يمتد الأمر إلى الرعب؛ وهي حين يحدثها حبيبها عن عدم اهتمامها بمظهرها، فهذا يؤكد لها أنه يراها غير جميلة ويمكن أن يتركها بسهولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل