المحتوى الرئيسى

شاهد .. الجولة الـ 20 من الدوري السعودي ..'مواجهات ' خاصة بين المحترفين المصريين

02/07 19:04

" تعاون" الحضري ومتعب يسقط " فيصلي" جمعة على ملعبه

موقعة "كهربا" و "المؤ" انتهت بالتعادل في ديربي جدة

"اتفاق" الشيخ يهزم " فتح" شيفو

انتهت الجولة الـ 20 من منافسات دوري خادم الحرمين السعودي واسدل الستار على منافسات باستمرار تصدر الهلال لجدول الترتيب برصيد 42 نقطة يليه اهلي جدة برصيد 38 فيما تذيل الرائد جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

لاول مرة في التاريخ تشهد البطولة الاكبر والاشهر في المنطقة العربية هذا الكم الغير طبيعي من اللاعبين المصريين حيث وصل عدد المحترفين من الدوري المصري الي 12 لاعبا هم محمد عبد الشافي في الفتح ومحمود كهربا في اتحاد جدة وكلا من عماد متعب وعصام الحضرى ومصطفى فتحي في التعاون وصالح جمعه في الفيصلي والثنائي احمد الشيخ وحسين السيد في الاتفاق وعمرو بركات في الشباب ومؤمن زكريا في اهلي جدة وشيكابالا ومحمد عطوة في الرائد.

الفيصلي 0 – 1 التعاون

مشاركة أساسية لمتعب .. ظهور قوي للحضري وحضور بسيط لصالح جمعة 

انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب سلمان بن عبد العزيز بفوز غالي للتعاون خارج ملعبه بهدف دون رد وشارك عماد متعب المنتقل حديثا للفريق في اللقاء اساسيا حتى الدقيقة 77 من عمر المباراة فيما دافع عصام الحضري عن مرماه واحتفظ لفريقه التعاون بالثلاث نقاط وغاب مصطفى فتحي عن المشاركة بداعي الاصابة ، كما سجل صالح جمعة حضوره الاول مع الفيصلي عندما حل بديلا في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

الاتفاق 2 – 1 الفتح 

الشيخ يقود الاتفاق لإسقاط " فتح" شيفو

وفي ثاني المباريات دعم الوافد الجديد احمد الشيخ فوز فريقه الاتفاق على الفتح بهدفين مقابل هدف بعد ان منح الاخضر الهدف الاول من رأسية متقنة ارسلها له حسين السيد احد الوجوه المنضمة للفريق خلال انتقالات يناير ، في حين شارك المخضرم الدولي محمد عبد الشافي لاعب الفتح في المباراة بالكامل وظهر بشكل جيد.

الشباب 0 – 0 الرائد

شيكابالا وعمرو بركات حبايب في أول مواجهة

وفي مباراة سلبية تعادل الشباب مع الرائد بدون اهداف بمشاركة كل من عمرو بركات الوافد الجديد مع الشباب والذي حل بديلا في الدقيقة 65 من عمر المباراة ومحمود شيكابالا نجم الرائد وهدافه والذي دخل بديلا ايضا في الدقيقة 74 وظلت المباراة متحفظة معظم فتراتها حتى انتهت بالتعادل السلبي.

اتحاد جدة 0 – 0 أهلي جدة

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل