المحتوى الرئيسى

رئيس حي المعادي: تحفظنا على سيارة لبيع الدواجن تابعة لوزارة الداخلية

02/07 18:51

تحفظت حملة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين بحي المعادي، على إحدى سيارات بيع اللحوم والدواجن والمنتجات الغذائية لشركة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية.

وقال المهندس وائل فتحي، مدير إدارة الإشغالات بحي المعادي، إنه تم تنفيذ حملة لإزالة مخالفات شارع 9، وتمكنت اليوم من إزالة العديد من الإشغالات، ومن بينها سيارة تابعة لشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية وكانت تبيع لحوما ودواجن ومنتجات غذائية، بدون تصريح من الطب البيطري يؤكد سلامة المنتجات، أو تصريح من المحافظة.

وأضاف فتحي في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أن السيارة تقف أمام محطة مترو المعادي، منذ يومين، وناشدنا القائمين عليها مرارًا وتكرارا، ضرورة اتباع القانون المنظم لعملية بيعهم منتجات غذائية بالشوارع، وأهمها تصريح من الطب البيطري بسلامة تلك المنتجات، إلا أنهم لم يلتزموا، فتحفظنا على السيارة ومن بها، حتى تم إنهاء الموضوع، وتعهد أحد المسئولين بشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية بإنهاء الإجراءات القانونية، للسماح لهم بالوقوف بالشارع.

وأكد العميد عمرو فكري، رئيس الحي، أنه يتم تطبيق القانون على الجميع، لا فرق بين سيارة لبيع منتجات غذائية تابعة لمواطنين، وأخرى تابعة لأي وزارة أو كيان آخر، مشيرًا إلى أنه تم التحفظ في السابق على سيارات تابعة لجهات أخرى، لعدم التزام قائديها بالقانون المنظم لعملية البيع بالشوارع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل