المحتوى الرئيسى

الأسهم الأمريكية تعاود الهبوط بالمستهل.. و«داو جونز» يفقد 100 نقطة

02/07 18:45

عاودت مؤشرات الأسهم الأمريكية، الهبوط في مستهل تعاملات اليوم، ليفقد "داو جونز" 116 نقطة تقريبا، وسط محاولة السوق للاستقرار بعد جلسة متقلبة بشكل واسع أمس.

وشهدت الأسواق العالمية تقلبات واسعة في جلسة أمس على خلفية تكهنات تسارع وتيرة زيادة سعر الفائدة وتفسير ما يحدث في السوق بأنه حركة تصحيح صحية.

وبعد أن وصف محلل أمس حركة التصحيح بأنها طال انتظارها، يؤكد اليوم "روبرت كابلن" رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ولاية "دالاس"، أن ما تشهده البورصات العالمية مؤخرا هو حركة تصحيح صحية.

وتواصل الشركات الإفصاح عن نتائج أعمالها الفصلية خلال الربع الرابع من العام الماضي؛ حيث سجلت "سناب شات" خسائر أقل من التوقعات.

وهبط مؤشر "داو جونز" بنسبة 0.5% في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت جرينتش، ليسجل 24796 نقطة، بعد أن تعافى وربح ما يزيد على 500 نقطة في ختام جلسة أمس.

كما تراجع مؤشر "ستاندرد آند بورز" بأكثر من 0.3% إلى 2685.7 نقطة، في حين سجل مؤشر "ناسداك" انخفاضًا بنسبة 0.4% ليصل إلى 7086 نقطة.

نظمت الكاتبة الصحفية الكبيرة منى رجب حفل توقيع كتابها «أوراقي في قلب الخطر» بمركب الباشا بالزمالك بحضور كوكبة من نجوم المجتمع من الوزراء السياسيين والمثقفين والإعلاميين، وعلى رأسهم الفنان فاروق حسني ...

تفقد عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، مشروع المفرغ الصناعي السمكي التابع للهيئة العامة للثروة السمكية بوزارة الزراعة، والواقع بالمطاهرة قرب المنطقة الصناعية، للوقوف على إمكانية تطويره ...

زار اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، دير السبع بنات بمنطقة وادى فيران بمدينة أبورديس، لتفقد الأحوال المعيشية، والاطمئنان على راهبات الدير، برئاسة جنديا بنايوتي. رافق «فودة» اللواء ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل