المحتوى الرئيسى

إماراتيون للسيسي: «نورت يا زعيم الدار دارك».. «صور»

02/07 18:45

خلقت زيارة الرئيس السيسي للإمارات حالة من البهجة، لدى مواطني الدولتين مصر والإمارات، خاصة بعد الحفاوة التي قوبل بها الرئيس.

وتداولت مواقع السوشيال ميديا، لقطات تصويرية، أثناء تجول الرئيس السيسي وولى عهد أبو ظبي، في إحدى الأماكن العامة دون حراسة، مما يدل على مدى قوة العلاقة بين الدولتين مصر والإمارات.

واستقبل محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبى، ومحمد بن زايد، حاكم أبو ظبى، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدى وصوله مطار الرئاسة بأبوظبي.

شهد أحد المراكز التجارية في العاصمة الإماراتية، مساء الثلاثاء، لقاء بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد.

وتجول الرئيس السيسي مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أحد المراكز التجارية بأبوظبي، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها الرئيس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية السفير بسام راضي، بأنه تم عقد جلسات مباحثات ضمت وفدي البلدين، رحب خلالها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس، معربين عن خالص اعتزازهما بالعلاقات الوثيقة والروابط الأخوية التي تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين، كما أكدا حرصهما على تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد وصل منذ قليل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فى إطار جولته الخليجية، بعد انتهاء زيارة رسمية لسلطنة عمان، كانت الأولى له منذ توليه الحكم.

نظمت الكاتبة الصحفية الكبيرة منى رجب حفل توقيع كتابها «أوراقي في قلب الخطر» بمركب الباشا بالزمالك بحضور كوكبة من نجوم المجتمع من الوزراء السياسيين والمثقفين والإعلاميين، وعلى رأسهم الفنان فاروق حسني ...

تفقد عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، مشروع المفرغ الصناعي السمكي التابع للهيئة العامة للثروة السمكية بوزارة الزراعة، والواقع بالمطاهرة قرب المنطقة الصناعية، للوقوف على إمكانية تطويره ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل