المحتوى الرئيسى

محدث - أخبار انتقالات مانشستر يونايتد: تابع سوق اللاعبين في الأولد ترافورد | Goal.com

02/07 17:42

بحسب الصن فإن دافيد دي خيا طلب زيادة أجره في عقده الجديد إلى 375 ألف جنيه إترليني أسبوعياً، ويشعر الحارس الإسباني بالغيرة من زميله أليكسيس سانشيز الأعلى راتباً بين لاعبي الدوري الإنجليزي، حيث يتقاضى أسبوعياً 505 ألف جنيه إسترليني، لذا يسعى لزيادة أجره للاقتراب منه.

جدير بالذكر أن الراتب الحالي لصاحب الـ27 عاماً هو 210 ألف جنيه إسترليني، وأن عقده مع الشياطين الحمر ينتهي بنهاية الموسم القادم.

بحسب صحيفة سبورت فإن مانشستر يونايتد متخوف من انتقال حارسه دافيد دي خيا إلى ريال مدريد، لذا قام بطلب مبلغاً خيالياً في الإسباني إذا ما أراد الملكي جلبه.

وقام الشياطين الحمر بطلب 130 مليون يورو في حارسهم المخضرم، وهذا المبلغ الكبير لا يريد الملكي دفعه لتدعيم حراسة المرمى.

وينتهي عقد صاحب الـ29 عاماً مع اليونايتد في 2019، لذلك فإن البلانكوس على أتم استعداد لانتظار وصول اإسباني، لكن اليونايتد يجهز لتقديم عرضاً جديداً لدي خيا به إغراءات من الصعب رفضها.

بحسب دياريو جول فإن ريال مدريد قام بعرض مهاجمه كريم بنزيمه على مانشستر يونايتد للتعاقد معه في الصيف القادم، ويأتي ذلك بعد المستوى المخيب الذي ظهر به صاحب الـ30 عاماً منذ بداية الموسم حتى الآن، وجدير بالذكر أن الدولي الفرنسي مرتبط بقوة بالانتقال لآرسنال. 

بحسب دياريو جول فإن ريال مدريد مستعد لبيع جاريث بيل في الصيف القادم مقابل 90 مليون يورو، وحصد المهاجم الويلزي طوال مسيرته مع الملكي 3 بطولات دوري أبطال وبطولة واحدة من الدوري الإسباني، لكنه على وشك الرحيل من الميرينجي بسبب كثرة إصابته التي منعته من الظهور بمستواه المعتاد الذي كان عليه في توتنهام.

ويرى فلورينتينو بيريز أن الوقت الحالي هو الأنسب لبيع صاحب الـ28 عاماً للشياطين الحمر، لذلك قام بوضع المقابل المادي الذي يريده في الصيف.

بحسب اقتباسات في ميترو، فإن مراهق آياكس جاستن كلويفرت قد رفض الانضمام لمانشستر يونايتد، وأشارت التقارير إلى أن الشياطين الحمر كانوا على شوك تقديم عرضاً للفتى الهولندي بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني، لكن ابن الأسطورة الهولندية لبرشلونة رفض ترك ناديه.

وفي هذا الشأن قال كلويفرت الصغير "لقد سمعت عن هذه التقارير لكنني لم أتحدث مع مورينيو"، وأضاف "الانتقال لمانشستر يونايتد لا يوجد له معنًى من الآن".

بحسب الديلي ستار فإن مانشستر يونايتد يفكر في جلب جوردان بيكفورد من إيفرتون، وذلك إذا أصر دافيد دي خيا على الرحيل لريال مدريد في نهاية الموسم، وبالرغم من أن الملكي قال أنه بدأ في البحث عن حارس آخر بعد فشله في ضم صاحب الـ27 عاماً، إلا أن الشياطين الحمر قلقون من عودة البلانكوس للحارس الإسباني.

كان حارس أتليتكو مدريد السابق قد صرح من قبل أنه يحلم بالعودة لليجا، لذا يفكر مورينيو في ضم حارس التوفيز الذي لن يرحل عن الفريق الأزرق بأقل من 30 مليون جنيه إسترليني. 

بحسب ميرور فإن مانشستر يونايتد بدأ الحديث مع آياكس بشأن جاستن كلويفرت إبن النجم الهولندي السابق لبرشلونة باتريك، وتجمع علاقة طيبة جوزيه مورينيو بالثنائي الأب والإبن، ومن جانبها فإن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لدفع 10 مليون جنيه إسترليني من أجل إتمام الصفقة. 

ادعت دون بالون أن تشيلسي انضم للسباق على مدافع برشلونة صامويل أومتيتي، ويأتي تهافت الأندية على الفرنسي بسبب وجود شرط جزائي في عقده يقدر بـ60 مليون يورو فقط، وهو الأمر الذي تسعى إدارة البلاوجرانا لتغييره بتقديم عقد جديد لصاحب الـ24 عاماً.

ويحظى اللاعب الدولي باهتمام العديد من كبار الأندية الاوروبية، وعلى رأسها قطبي مانشستر اليونايتد والسيتي، وباريس سان جيرمان وريال مدريد الباحث عن حل لمشاكله الدفاعية.

بحسب صحيفة إيه بي سي فإن ريال مدريد مستعد لتحقيق رغبات كريستيانو رونالدو وتقديم عرض لتحسين بنود عقده مع الفريق، وبالرغم من أن البرتغالي قد ارتبط بالخروج في الصيف من المقبل من البيرنابيو، والوجهتنن الأقرب هما مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان، إلا أنه قد يستمر مع البلانكوس إذا تم رفع أجره لمبلغ 26.5 مليون جنيه إسترليني سنوياً. 

بحسب التايمز فإن دييجو سيميوني لم يغتنم فرصية أتيحت له ليحل محل أنطونيو كونتي في الصيف القادم، وذلك لأنه يفضل البقاء مع الروخيبلانكوس على الرحيل للستامفورد بريدج.

كان المدرب الأرجنتيني قد صرح من قبل عن رغبته في الانضمام للدوري الإنجليزي، لكن من بوابة فريقه الأحمر المفضل مانشستر يونايتد.

 نقلت دياريو جول عن الإكسبريس أن جوزيه مورينيو لن يسمح لدي خيا بالرحيل إلى ريال مدريد، إلا إذا حصل على خدمات جاريث بيل في صفقة تبادلية، وذلك نظراً لحرض المدرب البرتغالي على ضم الويلزي منذ فترة بعيدة، كذلك مطاردة الملكي للحارس الإسباني منذ أكثر من عام.

قال جوزيه مورينيو للاعبه مروان فيلايني الذي بصدد التجديد مع مانشستر يونايتد "أصمت ووقع على العقد"، ويذكر أن الدولي البلجيكي سينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي، وقد صرح السبيشيل وان من قبل أنه أخبر صاحب الـ30 عاماً أن عليه التوقيع على عقد جديد. 

بحسب تقرير نشر على صحيفة أخبار مانشستر المسائية، فإن أرتورو فيدال هو الهدف الأمثل لمانشستر يونايتد في الصيف القادم، ويتطلع جوزيه مورينيو لجلب متوسط ميدان في نهاية الموسم، وذلك لتعويض اعتزال مايكل كاريك، وبسبب الغموض الذي يحوم حول مستقبل مروان فيلايني.

أضاف التقرير أن التشيلي الدولي قد يتمكن من مغادرة الآليانز أرينا في سوق الانتقالات الصيفية بعد توقيع ليوم جوريتسكا مع الفريق البافاري، ويرى السبيشال وان أن صاحب الـ30 عاماً هو أفضل الخيارات المتاحة، وأنه سيعطي قيمة مضافة للشياطين الحمر.

بحسب دون بالون فإن جوزيه مورينيو يأمل في جلب صامويل أومتيتي من برشلونة في الصيف المقبل، وكان البلاوجرانا قد توقف عن الحديث مع المدافع الفرنسي بشأن تجديد عقده مع الفريق، وهي الفرصة التي يأمل مانشستر يونايتد في استثمارها.

جدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ24 عاماً مع الكتلان هي 60 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لا يمثل عائقاً للشياطين الحمر.

بحسب تقرير نشرته صحيفة أخبار مانشستر المسائية فإن اليونايتد تشجع وسيقوم بتقديم عرضاً لضم فريد من شاختار في اليوم الأخير من الميركاتو، وكان اللاعب البرازيلي على قوائم المطلوبين في السيتي في يناير، لكن إصابة ليروي ساني جعلت جوارديولا يبحث عن بديل للألماني ويؤجل التعاقد مع صاحب ال24 عاماً، والبديل المنتظر لمتوسط ميدان بيب هو رياض محرز. 

بحسب الموندو ديبورتيفو فإن برشلونة وضع أنطوان جريزمان على قمة قائمته التي تحتوي على الأسماء المستهدف التعاقد معها في الصيف المقبل، وكان الكتلان قد وضعوا خطة مستقبلية لجعل البلاوجرانا فريق أحلام، حيث يضم ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو وفي حالة انضمام الفرنسي الدولي سيتحقق المراد.

وبعد أن كان طريق البرسا لنجم أتليتكو مدريد مفروشاً بالورود، ظهرت المشاكل بين الناديين، وازداد الطين بلةً بوجود اهتمام قوي من عدة أندية قوية بصاحب ال26 عاماً، وهم ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

يستطيع جول أن يؤكد أن مسعود أوزيل قرر التوقيع على عقد جديد مع آرسنال في الأيام المقبلة، وذلك قبل انتهاء عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي، وكان الموقف معقداً جداً في بداية يناير، حيث كان اللاعب يبحث عن فريق جديد ينضم إليه، وكانت جهته الأقرب هي مانشستر يونايتد. 

بحسب الموقع الرسمي لجيانلوكا دي مارزيو فإن روما دخل في مفاوضات مع مانشستر يونياتد من أجل ضم دالي بليند، ويأتي هذا التحرك بعد رحيل الظهير الأيسر للجيالوروسي إيمرسون إلى تشيلسي، ويذكر أن الهولندي لن يمانع ترك الأولد ترافرد، وذلك بسبب تهميشه وقلة مشاركاته مع النادي هذا الموسم. 

بحسب سبورت بيلد فإن بايرن ميونخ دخل السباق على كريستيان بوليشيتش الذي يحظى باهتمام قوي من مانشستر يونايتد منذ فترة طويلة، ويسعى البافاري لضم الأمريكي لأنه على وشك فقدان أحد جناحيه آريان روبين وفرانك ريبيري في نهاية الموسم الحالي حيث سينتهي عقديهما مع الفريق.

جدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند حدد سعر لاعبه ذو ال19 عاماً عند 45 مليون يورو، وأنه لا يريد بيعه. 

صرح دافيد بيكهام أنه يريد زلاتان إبراهيموفيتش أن يبقى في مانشستر يونايتد، وذلك في أعقاب التقارير التي أشارت إلى قرب السويدي من النادي الأمريكي وقال قائد منتخب إنجلترا السابق بإي إس بي إن "لا يهم كيف تتحدث عنه، إنه من أفضل اللاعبين وأفضل الناس، وسيكون من الجيد قدومه إلى هذا الدوري".

وأضاف "لكنه في الوقت الحالي يلعب في مانشستر يونايتد وأنا سعيد جداً بذلك، وأريده أن يستمر هناك، لكن من الممكن أن نراه في الدوري الأمريكي".

رفض بريان كريستانتي لاعب بنفيكا المعار لأتالانتا استبعاد انتقاله في الصيف للدوري الإنجليزي، وذلك في أعقاب صعود تقارير على السطح تشير إلى اهتمام مانشستر يونايتد به، ويعد صاحب ال23 عاماً من أهم المواهب المنتظرة في الكرة الإيطالية، كما أنه شارك لأول مرة مع الآتزوري في أكتوبر 2017. 

بحسب فوت ميركاتو فإن قطبي مانشستر اليونايتد والسيتي وبرشلونة يتابعون موهبة موناكو بينويت بادياشيلي، وكان الشياطين الحمر قد صرحوا بأنهم قاموا بتقديم عرضاً لضم المدافع الشاب في الصيف الماضي، والذي كان متابع وقتها من بايرن ميونخ ولايبزيج. 

بحسب بيلد فإن مانشستر يونايتد يتصدر السباق على متوسط ميدان بايرن ميونخ أرتورو فيدال، ويتوقع إبرام الصفقة في الصيف المفبل، وكان التشيلي الدولي قد ارتبط إسمه بالانتقال لتشيلسي، لكن على ما يبدو أن الشياطين الحمر هم الوجهة الأقرب.

جدير بالذكر أن الفريق البافاري يسعى للتخلص من صاحب ال30 عاماً في الصيف القادم، وذلك لأن ليون جوريتسكا سيصل في نفس الفترة.

نمى إلى علم جول أن لوكاس مورا متواجد في لندن لإتمام انتقاله لتوتنهام مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ويأتي ذلك بعد أن طلب منه مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيميري أن يبحث عن نادٍ آخر، وبالرغم من اهتمام مانشستر يونايتد وآرسنال بالبرازيلي، إلا أنه فضل السبيرز ومن المقرر  أن يجري الفحص الطبي اليوم الثلاثاء. 

صرح جوزيه مورينيو بأنه لن يقف في طريق زلاتان إبراهيموفيتش إذا أراد الرحيل عن مانشستر يونايتد، وذلك في أعقاب ظهور تقارير تشير إلى قرب انضمام السويدي للدوري الأمريكي، وتحديداً لفريق لوس أنجلوس جالاكسي. 

بحسب إي إس بي إن فإن لوس أنجلوس جالاكسي قريب من ضم مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش، وبعد انتقال أليكسيس سانشيز إلى الأولد ترافورد تضاءلت فرص لعب المهاجم السويدي، لذا من الممكن أن يوافق على الانتقال للدوري الأمريكي. 

بحسب تقرير نشرته صحيفة أخبار مانشستر المسائية فإن غلطة سراي عاد من جديد لمانشستر يونايتد من أجل ضم مروان فيلايني قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، ويأتي ذلك بعد قرب مغادرة بادو نداي للنادي التركي إلى ستوك سيتي، وفي حالة حدوث ذلك سوف يتخذ فاتح تيريم نهجاً جديداً لضم متوسط الميدان البلجيكي الذي سينتهي عقده في الصيف القادم. 

بحسب الكونفيدينسيال فإن دافيد دي خيا قلبه متعلق بالانضمام لريال مدريد في الصيف المقبل، وبحسب التقرير فإن الإسباني الدولي لا يريد أن يضيع فرصة ثانية للعودة إلى موطنه من البوابة الملكية، وذلك بعد أن كان على وشك الانتقال للبلانكوس في 2015 لكن الصفقة تعثرت في اللحظة الأخيرة. 

بحسب الصن فإن جوزيه مورينيو يخطط لوضع أليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء كبديل لماركوس راشفورد، وذلك بالرغم من أن السبيشيال وان قد ضم المهاجم التشيلي من اجل إيجاد شراكة هجومية بينه وبين الشاب الإنجليزي، وهذا ما حدث في مباراة كأس الاتحاد ضد يوفيل الذي فاز عليه الشياطين الحمر عليه برباعيةٍ نظيفة. 

بحسب دون بالون فإن مانشستر يونايتد سوف يتجه لمانويل نوير في حالة تأكد رحيل دافيد دي خيا، ويعد الحارس الألماني هو الخيار الثالث لمورينيو بعد تيبو كورتوا ويان أوبلاك، لكن السبيشيال وان يدرك جيداً أن البلوز لن يترك حارسه يرحل لأحد المنافسين في الدوري الإنجليزي، وأن حارس أتليتكو مدريد قد يُطلب فيه الكثير من المال، لذا يجد أن البافاري هو الحل. 

نقلت البيلد عن صحيفة أخبار مانشستر المسائية أن بايرن ميونخ مستعد لبيع أرتورو فيدال في الصيف المقبل، وأن اليونايتد هو الوجهة الأقرب له، وجدير بالذكر أن التشيلي الدولي يحظى باهتمام تشيلسي أيضاً الذي يجلس على مقعد قيادته مدربه السابق في يوفنتوس أنطونيو كونتي. 

ادعت ماركا أن مانشستر يونايتد هو أحد الفرق المهتمة بضم مدافع بوروسيا دورتموند مارك بارترا، الذي يسعى للرحيل بحثاً عن المزيد من الوقت على البساط الأخضر، وأضافت الصحيفة أن اللاعب يحظى باهتمام مانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال بيتيس أيضاً. 

بحسب الديلي ميل فإن ريال مدريد يخطط للذهاب للدوري الإنجليزي في الصيف المقبل لعمل صفقات ضخمة متسلحاً ب500 مليون جنيه إسترليني، وأضافت الصحيفة أن الملكي يضع عينيه على لاعبين في البريميرليج، ورصد لكلٍ منهما نفس المبلغ 200 مليون جنيه إسترليني وهما هاري كين وإيدين هازارد، أما ال100 مليون المتبقية فهي مخصصة لجلب دافيدي دي خيا حارس مانشستر يونايتد. 

ادعى بول إينس أن مانشستر يونايتد قد يدخل سوق الانتقالات الصيفية لجلب 4 لاعبين، ويرى متوسط ميدان الشياطين الحمر السابق أن الفريق يحتاج للتدعيم في مراكز مهمة، مثل مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر. 

بحسب راي سبورت فإن وكلاء جورجينيو بدأوا الحديث مع مانشستر يونايتد عن إمكانية انضمام البرازيلي الإيطالي للشياطين الحمر، ويذكر أن مورينيو يسعى لجلب متوسط ميدان نابولي كجزء من استعداداته لرحيل مروان فيلايني واعتزال مايكل كاريك في الصيف المقبل. 

كشف كريستيانو رونالدو أنه لا يخطط للرحيل عن ريال مدريد، وذلك في أعقاب التقارير التي ربطت إسمه بالانتقال لمانشستر يونايتد أوباريس سان جيرمان، ففي إطار محاولات الملكي لتغيير جلده بسبب الموسم المخيب الذي يعيشه الفريق، صعدت هذه التقارير على السطح وقالت أن الدون أول الراحلين، لكنه طل علينا وصرح أنه باقٍ في العاصة الإسبانية. 

أكد جوزيه مورينيو على أن مانشستر يونايتد لن يقوم بأي تعاقدات أخرى قبل انتهاء يناير الجاري، وذلك بالرغم من ارتباطه بضم متوسط ميدان نيس الفرنسي جيان ميشيل سيري، كما ادعى السبيشيال وان أيضاً في أعقاب توقيعه على عقدٍ جديد مع الشياطين الحمر يوم الخميس الماضي، أن سوق الانتقالات الصيفي لن يشهد هو الآخر تعاقداتٍ كثيرة. 

ادعت صحيفة أخبار مانشستر المسائية أن جوزيه مورينيو أظهر أن قائمته القصيرة للصيف تضم لاعبي خط وسط بوروسيا دورتموند "كريستيان بوليشيتش وجوليان فايجل"، ومن المتوقع أن يدعم الشياطين الحمر متوسط ميدانهم في الصيف لأن مايكل كاريك سيعتزل اللعب، فيما سيرحل مروان فيلايني عن الفريق.

هناك هدف آخر للسبيشيال وان في الصيف، وهو الإيطالي البرازيلي جورجينيو لاعب نابولي.

صرح آرسين فينجر أن مسعود أوزيل مستعد للتوقيع على عقد جديد مع آرسنال، وأنه متفائل بأن الصفقة ستتم قريباً، ولم يقرر الألماني الدولي حتى الآن ما إن كان سيستمر مع الجانرز أم سيرحل، وفي حالة عدم التجديد حتى الصيف القادم فسيرحل بدون مقابل.

كان الفريق اللندني مستعد لرحيل أليكسيس سانشيز بعد أن قرر عدم التوقيع على عقدٍ جديد مع الفريق، لكن المدرب الفرنسي يسعى الآن لعدم تكرار هذا السيناريو مع صانع ألعاب المانشافت.

ادعت دون بالون أن ريال مدريد يضاعف جهوده من أجل التوقيع مع دافيد دي خيا، وذلك بتقديمه عرض لمانشستر يونايتد بجلب الحارس مقابل لاعبين اثنين ومبلغ مالي، وكما هو معلوم للجميع فإن الدولي الإسباني يعد هدفاً مهماً للملكي منذ فترةً بعيدة، لكن الشياطين الحمر دائماً ما يرفضوا ترك أحد أهم لاعبيهم.

البلانكوس تقدم بعرض مغري هذه المرة، وهو عبارة عن مبادلة حارس أتليتكو مدريد السابق بكيلور نافاس وماتيو كوفاشيتش، بالإصافة إلى دفع مبلغ مالي.

بحسب تقرير نشرته صحيفة أخبار مانشستر المسائية فإن أليكس ساندرو حدد خياره الأول في مركز الظهير الأيسر، وذلك إذا قرر جوزيه مورينيو التعاقد مع لاعب في هذا المركز، وكان الشياطين الحمر قد ارتبط اسمهم بضم داني روز وكيران تيرني، لكن السبيشيال وان يخطط لبيع لوك شاو في الصيف وجلب أليكس ساندرو.

جدير بالذكر أن تشيلسي قد تقدم بعرض لضم المدافع البرازيلي، لكن البيانكونيري طلب 60 مليون يورو فتعطلت الصفقة.

بحسب كالتشيو ميركاتو فإن آخر الفرق التي أظهرت اهتماماً بماتيو كوفاشيتش هو مانشستر يونايتد، وأضافت الصحيفة أن الكرواتي الدولي يسعى للرحيل من ريال مدريد بعد مسيرته الغير جيدة مع الملكي الذي انتقل منه قادماً من الإنتر الذي يسعى لاستعادة متوسط ميدانه، لكن النيراتزوري لن يجد الأمر بهذه السهولة، فوفقاً للتقرير سيواجه منافسة شرسة من الشياطين الحمر. 

بحسب إي إس بي إن فإنه من غير المنتظر تعاقد توتنهام مع لوكاس مورا في يناير الجاري، وكان البرازيلي قد أُبلغ من إدارة باريس سان جيرمان أن عليه البحث عن فريق جديد، لذا فهو الآن في فترة دراسة للعقود.

الأندية التي ترغب في الحصول على توقع صاحب ال25 هي مانشستر يونايتد وآرسنال والسبيرز وأخيراً ريال بيتيس.

قالت الإكسبريس أن أستون فيلا قريب من ضم مدافع مانشستر يونايتد أكسيل توانزيبي، ووفقاً للتقرير الذي نشر على الصحيفة فإن جوزيه مورينيه لا يريد التفريط في لاعبه، لكن ستيف بروس على وشك الحصول على خدماته على سبيل الإعارة. 

بحسب الماركا فإن ريال مدريد قد قرر المحاولة للوصول لدي خيا مرةً أخرى، وأكدت الصحيفة أن الحارس الإسباني على قمة اهتمامات الميرينجي بعد فشل انضمام كيبا من أتلتيك بلباو.

جدير بالذكر أن تيبو كورتوا على رادار الملكي أيضاً، وأنه يحظى باهتمام باريس سان جيرمان كذلك.

بحسب دون بالون فإن جوزيه مورينيو يتطلع لجلب مواطنه أندريه جوميش من برشلونة، وذلك بعد فشله في الوصول لاتفاق حول سيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي، ومن المتوقع أن لا يجد السبيشيال وان صعوبة في ضم لاعب بنفيكا السابق، وذلك بسبب فشله في تقديم نفسه بالصورة الجيدة في الفريق الكتالوني

بحسب الإندبيندينت فإن مانشستر يونايتد يتجه الآن للتعاقد مع متوسط ميدان بعد جلب أليكسيس سانشيز كحل للمشاكل الهجومية، وأضافت الصحيفة أن جوليان فايجل وكارلوس سولير وجيان ميشيل سيري هم الخيارات المبدأية أمام الشياطين الحمر. 

بحسب الإندبيندنت فإن اهتمام مانشستر يونايتد بكريستيان بوليشيتش قد هدأ عن ما كان من قبل، وذلك بسبب وصول أليكسيس سانشيز إلى الفريق، وأضاف التقرير إلى أن مورينيو بدأ يبحث لتدعيم منطقة أخرى من الملعب غير الخط الأمامي الذي يلعب فيه الثنائي. 

ادعت الصن أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع جيان ميشيل سيري من نيس، وذلك بعد أيام قليلة من جلب المهاجم الدولي أليكسيس سانشيز، وبمجرد وصول نجم آرسنال السابق للأولد ترافورد بدأ جوزيه مورينيو في التفكير في تدعيم خط وسط الفريق بمتوسط ميدان النادي الفرنسي.

السبيشيال وان ليس الوحيد الذي يريد التعاقد مع الإيفواري الدولي، بل إنه يحظى بمنافسة شرسة من مانشستر سيتي، وذلك بالرغم من أن اللاعب يعتبر خيار ثانٍ لجوارديولا في حالة فشله في التعاقد مع فريد متوسط ميدان شاختار.

كانت أندية برشلونة وتشيلسي وليفربول قد أظهرت اهتمامها بسيري، لكن مورينيو يسعى أن يكون هو الفائز بتوقيع متوسط الميدان.

ادعى موقع الجامبلينج تايمز أن آرسنال استفسر عن إمكانية التوقيع مع مدافع مانشستر يونايتد كريس سمولينج، حيث أن آرسين فينجر يبحث عن قلب دفاع لفريقه، وبالفعل وجد ضالته في جوني إيفانس لاعب وست بروميتش، لكن مانشستر سيتي متصدر البريميرليج دخل معه في الصفقة ما أدى إلى تخوف المدرب الفرنسي من فشل الصفقة، وفي حالة حدوث ذلك فإنه سيتوجه إلى الشياطين الحمر لجلب صاحب ال28 عاماً. 

بحسب الديلي ميل فإن مانشستر يونايتد سوف يدخل في صراع مع تشيلسي لضم متوسط ميدان بايرن ميونخ أرتورو فيدال، ومن المتوقع أن يترك التشيلي الدولي الفريق البافاري بمجرد وصول ليون جوريتسكا من شالكه، وبالرغم من ارتباط صاحب ال30 عاماً بالانتقال لتشيلسي منذ وقتاً طويل، إلا أن الشياطين الحمر يخططون لخطفه تلبيةً لرغبة جوزيه مورينيو. 

صرح أليكسيس سانشيز أن رغبته في الشعور بالاهتمام والحب هما اللتان خلف انتقاله إلى مانشستر يونايتد من آرسنال، وبعد طول انتظار تمت أخيراً صفقة تبادلية بين التشيلي الدولي ومخيتاريان يوم الإثنين الماضي، لتصبح هذه الصفقة واحدة من أكبر قصص سوق الانتقالات الشتوية. 

بحسب الميرور فإن بول بوجبا سيطلب من مانشستر يونايتد تجديد عقده وتعديل راتبه الأسبوعي، ليتساوى مع أليكسيس سانشيز الذي من المقرر أن يحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

جدير بالذكر أن التشيلي الدولي على وشك الانضمام للشياطين الحمر قادماً من آرسنال، ومن المتوقع أن يشعل العقد الذي سيوقعه في الأولد ترافورد الغيرة في نفوس زملائه الجدد.

بحسب تقرير نشرته الميرور، فإن هنريك مخيتاريان يأمل في ارتفاع راتبه بمجرد انضمامه لآرسنال قادماً من مانشستر يونايتد، وكان الدولي الأرميني قد قرر الانتقال لملعب الإمارات في صفقة تبادلية بينه وبين أليكسيس سانشيز الذي انضم للشياطين الحمر، ومن المتوقع أن يحصل على راتب مع الجانرز يتخطى ال200 ألف جنيه إسترليني الذي كان يحصل عليهم أسبوعياً في الأولد ترافورد. 

بحسب يوروسبورت فإن ريال مدريد قد أخبر كريستيانو رونالدو أن بإمكانه الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، وذلك لأن البلانكوس يسعى لإعادة تنظيم صفوفه والتخلي عن بعض نجومه الذين تقدموا في العمر، خصوصاً بعد الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الدولي البرتغالي قد يعود إلى بيته القديم مانشستر يونايتد، كما أن باريس سان جيرمان مستعد لجلبه أيضاً.

ادعت دون بالون أن كريستيانو رونالدو قد يقلل راتبه لإيجاد طريق الخروج من ريال مدريد، ويأتي ذلك بعد الحالة السيئة التي يعيشها الدون مع الملكي في الأسابيع الأخيرة، والتي جعلته مهتم بالعودة إلى مانشستر يونايتد حتى لو كلفه ذلك تقليل راتبه.  

ادعت الميرور أن مانشستر يونايتد يشعر بالقلق بعد سماعه الأخبار التي تقول أن كيبا آريزابالاجا رفض الانضمام لريال مدريد، وذلك لأن الملكي سيبحث عن بديل وقد يعود لهدفه القديم دافيد دي خيا، ويأتي هذا القلق بسبب عدم توقيع الحارس الإسباني لعقد جديد مع الشياطين الحمر حتى الآن، ولأن عقد الحالي متبقي به سنةً واحدةً فقط. 

التقط أليكسيس سانشيز صورة بقميص مانشستر يونايتد، وذلك بعد تأكيد صحيفة أخبار مانشستر المسائية أنه اجتاز الكشف الطبي للانضمام للفريق، وقد انتشر الخبر بعد أن قام الصحفي بالجريدة صامويل لوكهرست بنشر صورة الدولي التشيلي على تويتر.

وأوضحت الصورة أن صاحب ال29 عاماً سوف يحتفظ بالرقم 7 الذي يفضله، وهذا الرقم يعد تاريخياً بالنسبة للشياطين الحمر، حيث ارتداه من قبل عدة أساطير للنادي مثل "بريان روبسون، إيريك كانتونا ودافيد بيكهام".

بحسب الإندبيندينت فإن مانشستر يونايتد قد يبيع ماتيو دارميان في يناير، وأن ميلان وفالنسيا هما الأقرب لضمه، والسبب في ذلك هو أن الظهير الإيطالي لم يستطع تأمين مركز أساسي له في الفريق حتى الآن، ما دفعه للترحيب بفكرة رحيله الشهر الجاري.

وبحسب الكالتشو ميركاتو فإن يوفنتوس أيضاً حريص على الحصول على توقيع المدافع الدولي الصيف القادم، وذلك بإدخاله في صفقة انتقال أليكس ساندرو إلى الأولد ترافورد التي قد تتم في آخر الموسم. 

بحسب التيليجراف فإن مانشستر يونايتد فتح الحديث مع دافيد دي خيا من أجل تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي آخر الموسم الحالي، لكن هناك شرط في العقد يمدده أوتوماتيكياً لسنة أخرى، وفي هذا الصدد قال جوزيه مورينيو أن هذا الشرط قد يفعل إذا كان ذلك ضرورياً، لكنه يسعى لربط دي خيا بالأولد ترافورد بعقدٍ طويل المدى. 

ادعت الديلي تيليجراف أن أليكسيس سانشيز وافق على تقاضيه 14 مليون جنيه إسترليني سنوياً بعد خصم الضرائب، وذلك عند وصوله لمانشستر يونايتد وتوقيعه على عقد يمتد حتى 2022، وعلى ما يبدو فإن الشياطين الحمر فازوا على السيتي في السباق على التشيلي الدولي أخيراً، والشئ الوحيد الذي ينتظره مورينيو لإتمام الصفقة هو موافقة هنريك مخيتاريان على الانتقال لآرسنال. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل