المحتوى الرئيسى

كوتينيو: كنت ألعب ببرشلونة في البلاي ستيشن.. الآن ألعب مع نجومه

02/07 13:12

عبر فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة عن سعادته باللعب بجوار عدد كبير من النجوم في النادي الإسباني على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" قال اللاعب البرازيلي:"شعور لا يُصدق عندما أنظر إلى غرفة خلع الملابس وأجد أمامي ليونيل، أندريس إنييستا، لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس، ونجوم آخرين".

وأضاف "أمر لا يصدق بالنسبة لي، اعتدت على مشاهدتهم في التلفاز أو اللعب بهم في البلاي ستيشن، والآن أتشارك معهم غرفة خلع الملابس".

تليجراف: أبراموفيتش لن يسمح للاعبي تشيلسي بتحديد مصير كونتي سكاي: وست هام يقترب من ضم إيفرا وإيفرتون في الصورة كورتوا : يوما ما سأعود إلى مدريد مواعيد مباريات الأربعاء – كريم حافظ في كأس فرنسا.. ولقاء ثأري لتوتنام

وتابع " إنييستا لاعب عبقري، شرف لي أن أتشارك معه الغرفة، أريد أن أتعلم الكثير منه. بالتأكيد هناك إنييستا واحد فقط، جئت إلى هنا لصناعة التاريخ والتعلم من اللاعبين الكبار".

وعند سؤاله عن ميسي أجاب "هو مثل أي شخص آخر. بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم، أن ألعب بجواره هو شرف عظيم لي، إنها تجربة رائعة أن أراقبه في التدريبات وفي المباريات، أمر لا يصدق".

وأكمل قائلا:"لقد رحب بي كثيرا عند قدومي، إنه شخص حقيقي مثله مثل أي شخص آخر، ولكن شعرت بالصدمة من ترحيبه بي".

وتحدث عن لويس سواريز وقال:"لقد تعاملت مع لويس لفترة من الوقت، لعبنا معا في إنجلترا وكنا دائما معا هناك، تحدثت معه كثيرا قبل قدومي إلى هنا وساعدني على الاستقرار هنا، هو لاعب لا يصدق وهو دائم التسجيل ويضغط على الخصوم ويقاتل من أجل الكرة، هو نجم حقيقي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل