المحتوى الرئيسى

من بيروت وبتوليفة جديدة تشمل النجوم المدربين MBC تطلق أولى حلقات برنامج ذا فويس 4 في هذا الموعد

02/07 11:55

ذا فويس هو أحد برامج الهواة المتميزة على مستوى العالم العربي،  حيث من خلاله  يتم عرض الكثير من الأصوات المتميزة من جميع أنحاء الدول العربية، وهو يعطي فرصة حقيقة لموهبة مدفونة ويخرجها من الظلام إلي النور ليسمعها العالم أجمع ،ويحظي برنامج ذا فويس بجمهور خفير يتابعه حلقة بحلقة، وقد تم إثبات ذلك من خلال المواسم  الثلاثة السابقة، بالإضافة إلي أنه يمتلك فريق متميز من مقدمي البرامج ومعدي الحلقات وبجانب فرقة موسيقية محترفة تقوم بضبط الألحان للمشتركين في برنامج المواهب الغنائية المميزة The voice.

هو عبارة عن نسخة عربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي الشهير “ذا فويس”، والذي اخترعه كل من جون دي مول، ورئيل فان فليزن عام 2010، وقامت بتطويره شركتي سوني العالمية وتاليا.

يمتلك برنامج ذا فويس لجنة تحكيم متميزة، والتي تلعب دوراً مهما في نجاح البرنامج، وحصوله على شهرة عالية بين الدول العربية، والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قامت بالاعتذار عن المشاركة في الموسم الجديد ولحق بها الفنان كاظم الساهر، الأمر الذي دعا الجمهور يتساءل عن البدائل وكثرت الأقاويل حول وجود الفنانة أنغام بديلا لشيرين، وأيضا اشتراك الفنان محمد عساف نجم أرب أيدول، ولكن إدارة إم بي سي اختارت التكتم علي الموضوع لحين عقد مؤتمر صحفي تعلن به أعضاء لجنة التحكيم الجدد، وكانت المفاجأة حضور المتحدث الرسمي لمجموعة إم بي سى “مازن حايك” وبرفقته (عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي)…. (الأعضاء الجدد).

تم تحديد موعد انطلاق الموسم الرابع من برنامج The voice 4، يوم السبت القادم الموافق 17فبراير 2018 ليبدأ أولي حلقاته من مرحلة الصوت وبس.

سيتم إذاعة برنامج ذا فويس 2018 على كل من قناتي “إم بي سي” و “إم بي سي مصر” ، كما يجب التنويه أنه سوف يكون موسماً مثيراً للجدل نظرا لوجود مجموعة متميزة ومختلفة من الحكام مما يؤدي إلي تحريك عصب البرنامج وبث دماء جديدة فيشاهده الجمهور ولكأنه برنامج جديد يتابعونه لأول مرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل