المحتوى الرئيسى

محاضرات وورش وعروض فنية بثقافة الفيوم

02/07 08:11

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية خلال الفترة من 8 إلى 16 فبراير الجاري حيث ينظم قصر ثقافة الفيوم عرضا فنيا لفرقة عرب الفيوم البدوية يوم 8 فبراير الجاري في السادسة مساء ببهو القصر.

كما يقيم نادي الطفل ببيت ثقافة إبشواي مسابقة فنية ثقافية لطلاب مدارس المرحلة الابتدائية بقاعة البيت يوم 10 فبراير في العاشرة صباحًا.

وفي يوم 11 فبراير يعقد بيت ثقافة إطسا يوم ثقافي ترفيهي للأطفال يتضمن ورشة حكي وألعاب تسلية بمدرسة صلاح سالم في العاشرة صباحا، وورشة لتعليم مباديء الرسم ببيت ثقافة سنورس في نفس التوقيت، بجانب محاضرة عن النظافة يلقيها أحمد عيسى عباس ببيت ثقافة الكعابي الجديدة في الحادية عشرة صباحا، كما يقيم قسم الفنون التشكيلية بقصر ثقافة الفيوم ندوة بعنوان "العمارة الإسلامية" بقاعة الفنون التشكيلية بقصر ثقافة الفيوم، بالإضافة لمحاضرة بعنوان "عيد الحب" تعقدها مكتبة منية الحيط في نفس التوقيت.

كما ينظم الفرع يوم 12 فبراير الجاري ورشة تصنيع حلي باستخدام الخرز الملون بمكتبة حي الجنوب في الحادية عشرة صباحا.

وفي يوم 13 فبراير الجاري يعقد بيت ثقافة إطسا محاضرة دينية بعنوان "التكافل الاجتماعي" تلقيها ناهد الديب في العاشرة صباحا، بجانب ورشة أشغال فنية يدوية تنظمها الجمعيات الثقافية بمكتبة مطرطاس في الحادية عشرة صباحا.

كما يقيم الفرع يوم 14 فبراير الجاري ورشة كاريكاتير بعنوان "نبذ العنف" ببيت ثقافة إبشواي في العاشرة صباحا، بجانب تنظيم مكتبة الفيوم محاضرة بعنوان "لا للعنف ضد المرأة" بالمركز المصري لبناء القدرات المؤسسية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل