المحتوى الرئيسى

بايرن يسحق بادربورن بسداسية ويبلغ نصف نهائي كأس ألمانيا

02/07 00:47

سحق بايرن ميونيخ منافسه بادربورن المنتمي للدرجة الثالثة بسداسية دون رد ليبلغ الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء (السادس من شباط/ فبراير 2018). كما تأهل فريق باير ليفركوزن للدور نفسه بعد فوزه على فيردر بريمن إثر مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي. ليفركوزن حسم المباراة في الشوطين الإضافيين بأربعة أهداف مقابل هدفين.  

فك شالكه، ثاني ترتيب الدوري المحلي خلف بايرن ميونيخ، عقدته على أرضه أمام كولونيا وبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ألمانيا، فيما بلغ ماينز نفس الدور بعدما تخلص من عقبة ضيفه شتوتغارت. (19.12.2017)

مع تطور العالم الرقمي ينوي الاتحاد الألماني لكرة القدم إنشاء أكاديمية رقمية متخصصة بعالم المستديرة. الخبراء يتحدثون عن "ثورة" فكل من يريد أن يكون ناجحا اليوم في كرة القدم، يجب عليه أن يستخدم تقنية البيانات في لعبها. (08.12.2017)

وبدأ بادربورن، الذي كان يلعب في الدرجة الأولى قبل ثلاث سنوات، المباراة بشكل جيد لكن سرعان ما تفوق عليه العملاق البافاري الذي فاز بالمسابقة 18 مرة وهو رقم قياسي. ووضع كينغسلي كومان بايرن في المقدمة بعد 19 دقيقة بعدما هز الشباك من مسافة قريبة. وبعدها تعاون مهاجم فرنسا مع روبرت ليفاندوفسكي ليحرز اللاعب البولندي الهدف الثاني.

وأنهى بايرن مقاومة بادربورن قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول بعدما لعب ماتس هوملز كرة طويلة لتصل إلى جوشوا كيميش الذي خدع الحارس. وزاد بايرن معاناة منافسه بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني بعدما هز كورنتين توليسو الشباك بضربة رأس من ركلة ركنية.

وسجل أرين روبن هدفا بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء وأتبعه بهدف آخر من مسافة قريبة ليكمل الانتصار الكبير.

وسيكتمل مباريات ربع نهائي كأس ألمانيا يوم غد الأربعاء عندما يستضيف اينتراخت فرانكفورت وصيف بطل العام الماضي منافسه فريق ماينز ويحل فولفسبورغ ضيفا على شالكه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل