المحتوى الرئيسى

صفقة الـ10 أرانب وغالى الأبرز.. 12 مستبعدا من قائمة الأهلى لمواجهة المقاولون - صوت الأمة

02/07 18:28

مارس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى هواياته المفضلة فى استبعاد الصفقات الجديدة على الرغم من أنها كبدت خزائن المارد الأحمر ملايين الجنيهات وذلك بحجة عدم الإنسجام والتأقلم للدفع بهم فى التشكيلة الأساسية للأحمر.

واستبعد البدرى محمد شريف جناح فريق إنبي المنتقل حديثا لصفوف المارد الأحمر بالانتقالات الشتوية الماضية فى صفقة بلغت 10 ملايين جنيه من قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

محمد شريف لم يكن الوحيد الذى طالته نيران الاستبعاد من القائمة بل كان على رأس 12 لاعبا استبعدهم البدري من مواجهة ذئاب الجبل  واستبعد البدري كلا من حسام غالي، أكرم توفيق، محمد شريف، محمود الجزار، أحمد حمودي لأسباب فنية، بينما استبعد كلام من سعد سمير، رامي ربيعة، أيمن أشرف، مروان محسن، علي معلول، أحمد حمدي، وليد سليمان للإصابة.

وتحوم دائرة الشك حول مستقبل حسام غالى قائد الأهلى المنتهية إعارته من صفوف النصر السعودي بعد استبعاده من القائمة بأن البدرى أُجبر على عودته وغير مقتنع به حيث لم يشارك فى أى مباراة رسمية منذ عودته.

ويتربع المارد الأحمر على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 من 21 مباراة فاز فى 17 لقاء وتعادل فى 3 وخسر لقاء وحيد أمام مصر المقاصة بينما يحتل المقاولون العرب المركز السابع برصيد 31 نقطة.

إن لم يسجل يصنع هدف.. أجاي ساحر جديد في الأهلي (فيديوجراف)

أبرزهم الصقر وملك الحركات.. 8 لاعبين رفضهم الأهلي بملاليم واشتراهم بملايين (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل