المحتوى الرئيسى

بالفيديو: رجل ذئب يغطي الشعر كامل جسده

02/07 13:53

بعد سنوات من التعرض للسخرية والبلطجة، حصل شاب أمريكي على التكريم الذي ينتظره، بعد أن تم إدراج اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، كأكثر شخص يغطي الشعر جسمه في العالم.

ويحمل لاري غوميز من ولاية كاليفورنيا لقب "الرجل الذئب"، لأن الشعر يغطي نحو 98% من جسده، بما في ذلك كامل وجهه. وذلك بعد أن ولد وهو يعاني من اضطراب وراثي نادر، يعاني منه أقل من 100 شخص في جميع أنحاء العالم، بمن فيهم مجموعة من أفراد أسرة غوميز، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتعرض لاري للتنمر والاضطهاد من قبل زملائه في المدرسة، وأصبح منبوذاً بسبب حالته النادرة، ولكن بعد أن صنع له اسماً في هوليوود، بدأ يشعر بفائدة هذا الشعر الذي يغطي جسده، والآن تمكن من الحصول على لقب عالمي بفضله.

ويقوم لاري بحلاقة شعره مرة كل شهر، لكنه سرعان ما ينمو من جديد بسرعة كبيرة، وهي ليست المرة الأولى التي يسجل اسمه فيها في سجل غينيس للأرقام القياسية، حيث سبق وسجل مع ثلاثة من أفراد أسرته رقماً قياسياً في فبراير (شباط) 2000، كأكثر أسرة يغطي الشعر جسد أفرادها.

وبعد أن استعاد لاري ثقته بنفسه، تمكن أيضاً من العثور على شريكة لحياته، حيث تزوج مؤخراً أليسيا مارتينيز، التي التقى بها خلال بحثه عن منزل في عام 2011.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل