المحتوى الرئيسى

بالفيديو| تامر حسني يحكي عن حفل غنائي انتهى باتهامه بالسرقة

02/06 22:57

"وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا" بهذه الآية بدأ الفنان تامر حسني، إحدى لقاءته القديمة، للحديث عن الصعوبات التي واجهته في حياته منذ طفولته.

تامر تحدث عن ظهوره الأول كممثل في فيلم كان مشروع تخرج للإعلامي الشهير عمرو الليثي، في المعهد العالي للسينما، مشيرًا إلى أنه قدم فيه دور الطفل "بندق" الذي يشبه كثيرا حياته الواقعية.

تامر قال: "حياتي الشخصية كانت صعبة تقدر تقول زي بندق في معاناته بس في مرحلة تانية كنت حاسس الدور أوي وكان ليا أخ المفروض بيشرب مخدرات وأنا في الواقع بكره التدخين والمخدرات جدا" ما جعله يوافق على تأدية الدور وخوض التجربة.

وقرر الموافقة على الاشتراك في هذا الدور بعد قراءة مشهد الطفل بندق الذي يقف أمام فاترينة إحدى محلات الملابس ويتمنى شراء زي العيد، ولا يستطيع، موضحًا "المشهد ده وأنا بشوفوا أمي كانت بتقرأ معايا قررت أعملوا لأني حسيت ده بيعبر عني وعن ناس كتير".

عمل تامر في العديد من الوظائف سواء داخل "سوبر ماركت أو بنزينة أو بائع عطور وفواعلي غيرهم"، بعد انفصال والديه منذ صغره، قائلا: "مكنتش مضايق كنت حابب فكرة إني أكون راجل من وأنا صغير، اشتغلت كذا حاجة كان لازم أرجع البيت معايا فلوس لأمي".

وكانت من أمنياته أن يصبح لاعب كرة قدم حيث التحق بفريق الزمالك لمدة 7 أعوام ثم انتقل لمدة عامين إلى النادي الأهلي: "بس كانوا حاسين إني عدو معرفتش اتعامل مع اللاعيبة فمشيت كل ده وانا قربت أوصل لـ16 سنة".

ومن ذكرياته في المدرسة يقول تامر: "كان في جملة بضايقني اللي مجبش المصاريف يطلع برا فكنت دايما ببقى أنا لوحدي طالع برا طبعا على أد ما أنا طفل بزعل وبعيط".

ووصف تامر معاناته في حياته: "التعب والمعاناة اللي شوفتها هي اللي عملتني راجل مسؤول عن بيت كبير وفنان وناجح على أد التعب ده وأنا بقول الحمد لله".

ويحكي تامر في لقاء قديم له عن مواقف سببت له الإحراج تعرض لها أثناء إحياءه حفلات غنائية عندما سألته الإعلامية هالة سرحان عن المعجبات، فقال: "في واحدة طلعت على المسرح وحضنتني وعملت كل خير، وباستني بوسة بريئة زي اخوها الكبير"، وعندما سألته سرحان "ماذا فعلت؟" رد تامر: "مفيش بصراحة بتبقى حاجة محرجة الواحد مش عامل حسابه الامن شدها" فقالت سرحان، هل لديك حراسة خاصة، فإجاب لا مش الأمن بتاعي انا معنديش".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل