المحتوى الرئيسى

الإعدام لمجند و15 سنة سجن لفتاة خطفا وقتلا طفلة بقنا

02/06 19:12

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم، برئاسة المستشار أشرف السيد بدير، على مجند حضوريًا بالإعدام شنقًا، والسجن 15 سنة لفتاة ساعدته على خطف وقتل الطفلة أسماء بمركز الوقف شمال قنا، وذلك بعد أخذ رأي المفتي.

ترجع أحداث الواقعة إلى 22 فبراير الماضي من العام الماضي، عندما اختفت الطفلة "أسماء محمد قناوي"، 8 سنوات، من منزل والدها، حيث ذهبت لشراء دواء لوالدها، ولم تعد للمنزل، وظل البحث عنها لأيام حتى عثر على جثتها داخل جوال بلاستيك على سطح منزل المتهم الرئيسي بقرية القلمينا بعد انتشار رائحة جثمان عفن.

وأبلغ الأهالي الشرطة وجاءت واستلمت الجثة ووضعتها في مشرحة مستشفى الوقف، وبحسب التحريات النهائية لمباحث مركز الوقف، أن وراء الواقعة كل من "محمود .م.ع"، 21 عامًا، مقيم قرية القلمينا بمساعة فتاة تدعى "فاطمة.أ.م"، 17 عامًا.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة الثانية التي اعترفت على المتهم الاول، وطلبت من الجهات العسكرية الشرطية بتسليم المتهم وسلمته لهم، وعرضوا على النيابة العامة بمركز الوقف، وأحالتهم لمحكمة الجنيات والتي قيدت برقم 995 كلي جنايات قنا.

واعترف الجناة بحسب المحضر النهائي للشرطة وأقوالهم في النيابة، بعدما استدعته الشرطة المحضر المقيد برقم 742 جنح مركز الوقف، إن المتهم الرئيسي على علاقة بالمتهمة الثانية، ويملك لديه صور وفيديوهات غير أخلاقية، وبالضغط عليها لحذفها من الموبايل خشية انتشارها وتداولها وضياع سمعتها، طلب منها أموال، واقترحت عليها أن جارتها الطفلة المجني عليها "أسماء" تلبس قرطان ذهب واتفقا على جلب الفتاة وسرقة القرطين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل