المحتوى الرئيسى

رئيس المقاصة: قائمة الفريق الإفريقية تحزن.. وشريف حازم خلص علينا

02/06 18:05

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أن مشكلة الفريق الحقيقية تتمثل في خط الدفاع.

وأضاف خلال مداخلته فى برنامج "فى التمانيات"، على إذاعة "إنرجى": "نعانى من غياب أغلب عناصر الدفاع، ولا نملك سوى أحمد مودى، وأحمد سامى من الأساس لاعب خط وسط مدافع وليس مساكا".

وتابع: "خلال فترة الانتقالات الشتوية تعاقدنا مع شريف حازم في خط الدفاع فقط، وتسبب في هدف في مباراة الأمس، بعدم تركيز غير مبرر".

وأعرب عبد السلام، عن حزنه من القائمة المسافرة إلى السنغال لمواجهة نادي جنيريشن السنغالي، ضمن منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا قائلا: "البعثة يوجد بها مدافعان فقط، وأتمنى أن نعبر هذه الأزمة، ونحقق نتيجة مرضية في السنغال".

وعن استمرار عماد سليمان مع الفريق، قال: "أنا أتبع سياسة الاستقرار، ولا أحب تغيير المدير الفني ويجب أن يحصل الجهاز الفني على فرصة كاملة، وسيتم تقييم الوضع عندما تكون صفوف الفريق مكتملة".

كان عماد سليمان المدير الفني للفريق الفيومي، قد ضم، 19 لاعبا للسفر إلى السنغال لمواجهة فريق جنيريشن في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام يوم السبت المقبل 10 فبراير، على إستاد الصداقة الدولي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت داكار.

واللاعبون المختارون للسفر هم: "محمود حمدي، محمد كوكو، محمد صبحي، أحمد مودي، شريف حازم، عاصم سعيد، أحمد محسن، محمد مسعد، محمود وحيد، هاني سعيد، صلاح ريكو، محمد أبو سريع، مروان حمدي، إسلام جابر، باولن فوافي، إريك تراوري، مصطفى شبيطة، رجب عمران، محمد دسوقي"، وتم استبعاد أحمد سامي لعدم استخراج  تصريح السفر لظروف خاصة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل