المحتوى الرئيسى

من الحب ما قتل.. طلبت الطلاق فقتل نفسه بخلطة مميتة...

02/06 16:27

قتل “جورج إيبن”، الطبيب الاستشاري، نفسه بخليط مميت من المخدرات التي سرقها من مستشفى خاص، بعد ساعات فقط من تلقيه أوراق الطلاق من زوجته الثانية، بعد عدة أسابيع من الانتظار، حيث كان يعرف “جورج إيبن” أن مشروع زواجه قد انتهى، ولكنه كان يرفض هذا الأمر، وحين أدرك أن العودة إليها أمر يصل إلى المستحيل قرر أن ينهي حياته، بحسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكان الطبيب المولود في الهند قد تزوج من “غب إيمي” لمدة ثلاث سنوات وسعى للحصول على دورات لحل مشكلات زواجه والخلافات التي تكاد أن تدمر حياته، وحين وصلت إليه أوراق الطلاق في أكتوبر الماضي عرف المقربون منه أنه سينهي حياته.

وحين اختفى الطبيب “جورج إيبن”، قرر أصدقاؤه إبلاغ الشرطة، وحين عثروا على سيارته عالقة في أطراف المدينة وجدوه ملقى إلى جوارها أقرب للموت منه للحياة، وحاولوا إسعافه إلا أنه كان قد فارق الحياة.

وكان “إيبن”، الذي كان أيضا محاضرا جامعيا، قد أصيب بأذى عندما انتهى زواجه الأول في عام 2007 بعد عام واحد من الزواج، وبعدها التقى زوجته الثانية “إيمي” في عام 2012، وبعد عامين من اللقاء الأول ارتبط بها رسميا، لكن “إيمي” قررت في سبتمبر الماضي الخروج من المنزل الذي شاركته إياه في ضاحية شيفيلد في توتلي، حيث قالت إنها لم تعد قادرة على الاستمرار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل