المحتوى الرئيسى

بالفيديو| «أبوتريكة» يبعث برسالة للشباب العربي من الكويت

02/06 15:30

وجه محمد أبوتريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، رسالة للشباب العربي، خلال تواجده في الكويت، مطالبا كل شاب بأن يكن له قدوة يقتدي بها.

وقال أبوتريكة، خلال الملتقى الشبابي الخامس لوزارة الأوقاف بدولة الكويت تحت شعار "الشباب بناء وانتماء":" النبي محمد صلى الله عليه وسلم هو قدوتنا جميعا، وأن والدي هو قدوتي بعد النبي".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "والدي منحني القدوة في العمل والكفاح، وعندما لعبت كرة القدم لم تكن فرحتي تكتمل بعد أي مباراة إلا بحضن والدي".

وتابع: "كان والدي يحضر التدريبات وجميع المباريات عندما كنت في صفوف نادي الترسانة في دوري الدرجة الثانية، والدي علمني أن آخذ الإسلام كمنهج حياة، وأن يكون ضميري عبارة ترمومتر ومقياس".

واختتم: "أخي الأكبر توفي وكان يعتبر العكاز لوالدي وحزن على وفاته ولم يظهر ذلك الحزن أمامنا لأنه كان يتحلي بالصبر الجميل، كل فرد يجب أن يبحث عن قدوته ليدفعه إلى الأمام".

وحضر أبوتريكة إلى الكويت، من أجل الملتقى الشبابي الخامس لوزارة الأوقاف الكويتية، تحت شعار "الشباب بناء وانتماء"، وقام بزيارة للمسجد الكبير.

هنئ اللاعب نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني، النجم محمد أبوتريكة، بعيد ميلاده الـ38، من خلال صفحته الرسمية والموثقة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل