المحتوى الرئيسى

بيكام: ريال مدريد قادر على العودة إلى مستواه أمام باريس

02/06 13:01

ربما يعاني الفريق محليا ولكن ريال مدريد قادر على العودة إلى مستواه أوروبيا بحسب ما يرى دافيد بيكام لاعب الفريق الأسبق.

ريال مدريد أصبح أول فريق يحتفظ بدوري أبطال أوروبا موسمين متتاليين وحقق لقب الدوري الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم الأمور تغيرت تماما ويعاني الفرق من تراجع على مستوى النتائج.

الملكي احتل المركز الرابع في ترتيب الليجا بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة، كما خرج من مسابقة كأس الملك على يد ليجانيس. الأمل الوحيد الآن متمثل في دوري الأبطال وهي المسابقة التي يؤمن بيكام بقدرة أصحاب القمصان البيضاء على العودة فيها.

تقرير: ريال مدريد حدد سعر بيع بيل فيفا يطالب إسبانيا بتوضيح سريع بسبب التدخل السياسي.. واتحاد الكرة يرد فابريجاس يختار فريق أحلامه: قائده كاسياس وهجومه ميسي وهنري فيديو أهداف الاثنين – رباعية ساحقة في شباك تشيلسي مران الزمالك - غياب حازم إمام وإسلام جمال.. تأهيل باسم مرسي

وقال بيكام في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سوف تكون مواجهة صعبة أمام باريس سان جيرمان الذي يعد في مستوى مرتفع هذه الفترة".

ريال مدريد يلتقي مع باريس في دور الـ16 من المسابقة يوم الأربعاء 16 فبراير الجاري، على أن يكون الإياب يوم 6 مارس في ملعب حديقة الأمراء.

وأضاف اللاعب الذي ارتدى قميص الفريقين "هذه اللحظة المناسبة لريال مدريد لأنهم يحبون تلك المسابقة، أنظروا إلى اللاعبين الذين يلعبون لصالحهم مثل كريستيانو رونالدو".

وأوضح "إنها اللحظة المناسبة من أجل هؤلاء اللاعبين الكبار كي يعودوا إلى مستواهم وستكون مباراة مذهلة لمشاهدتها".

بيكام حقق بطولات رفقة كلا الفريقين، إذ توج بالدوري والسوبر مع البلانكوس ولقب الدوري مع الباريسيين ولكنه رفض اختيار فريق للعبور من تلك المواجهتين.

ورد "من الصعب أن اختار أحد الفريقين لأنني أحب كلاهما وكلا منهما يمتلك شغفا كبيرا. قضيت 4 سنوات رائعة في مدريد ولكني لم استمر طويلا مع باريس".

وأتم حديثه "تحقيق الدوري الفرنسي مع باريس كان عظيما، أحب هذا النادي والجماهير كانت رائعة ونفس الأمر فيما يتعلق بريال مدريد".

عبد الغني: من قال إن كوبر لديه عروض؟

إبراهيم حسن: كوفي تعرض للضرب في منزل مرتضى

كم هدفا يحتاجه صلاح ليكون أفضل هداف إفريقي في موسم واحد بإنجلترا

روني: صلاح لا يمكن إيقافه

وليد صلاح الدين: الأهلي احتاج لضم رامي صبري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل